4 صفقات قد تقلب موازين القوى

4 صفقات قد تقلب موازين القوى

المصدر: من نورالدين ميفراني

لازالت الشائعات تطارد عدة لاعبين كبار وتربط مصيرهم بفرق أخرى رغم قيمتهم الفنية والكبيرة في فرقهم الحالية وهو ما قد يغير موزاين القوى في الموسم الجديد في حال تمت الصفقات في الأيام القادمة .

ولازالت عدة فرق تطمح في تعزيز صفوفها بلاعبين كبار من أجل التنافس بقوة على الألقاب في الموسم الجديد وبعضهم يرغب في التنافس على دوري أبطال أوروبا بقوة ويسعى لتعزيز صفوفه بلاعبين من مستوى عالمي .

ونستعرض أبرز الصفقات التي قد تجلب السعد لفريق وتضعف حظوظ آخر :

من يفوز بصفقة الفرنسي بول بوغبا ؟

النجم الفرنسي الشاب يقود يوفنتوس للتألق من جديد قاريا ويوجد على طاولة عدة فرق أبرزها قطبي إسبانيا برشلونة وريال مدريد ،ومهما كان الفريق الذي سينتقل لصفوفه فسيشكل قوة إضافية مهمة لكن بالمقابل سيضع فريق يوفنتوس في موقف حرج وقد لا يستطيع تكرار إنجاز الموسم الماضي قاريا .

انتقال السويدي زلاتان إبراهيموفيتش لميلان

لازال فريق ميلان يحلم باستعادة نجمه السابق المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش ويعتقد أنصار الفريق الإيطالي ومدربه أن قدومه سيمنحهم القوة والفرصة للتنافس على الألقاب محليا ،لكنه في المقابل ورغم قوة النجوم في باريس سان جرمان سيخسر لاعبا مهما وحاسما وقد تضعف حظوظه قاريا على الأقل .

انتقال الحارس دافيد دي خيا لريال مدريد

رغم توفر ريال مدريد على حارسين من مستوى جيد لكن تواجد الحارس دافيد دي خيا سيمنحه القوة والأمان في الدفاع ويعالج مشاكل عرفها الفريق الموسم الماضي وسيجعله في موقع أقوى محليا وقاريا ،وفي المقابل كان الحارس الإسباني أفضل لاعبي مانشستر يونايتد في السنتين الأخيرتين وكان حاسما في عودة الفريق لدوري أبطال أوروبا ورحيله سيؤثر على حظوظ الفريق محليا وقاريا .

أين يحط أوتاميندي وبيدرو رحالهما ؟

يتنافس قطبا مانشستر على ضم اللاعبين المدافع الأرجنتيني نيكولاس أواتاميندي لاعب فالنسيا والجناح الإسباني بيدرو رودريغيز والفريق الذي سيفوز بالصفقة سيحقق سبقا معنويا على الآخر ،فمانشستر سيتي سيستفيد من لاعبين كبيرين يشكلان الإضافة في مسعاه للتألق محليا وقاريا ويحرم غريمه ومنافسه وجاره من اللاعبين ،وهو نفس ما يسعى له مانشستر يونايتد عبر الفوز بالصفقتين .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com