بينتيز يطالب ريال مدريد بضم لاعب برتغالي

بينتيز يطالب ريال مدريد بضم لاعب برتغالي

المصدر: من نورالدين ميفراني

طالب الإسباني رافاييل بينيتيز فريق ريال مدريد بتعزيز صفوف الفريق بلاعب وسط واختار البرتغالي ويليام كارفالو (23 سنة ) لاعب سبورتيغ لشبونة البرتغالي كأول هدف له في الفترة القادمة .

وحسب صحيفة ”آس “ الإسبانية فالدولي البرتغالي الشاب يستجيب لشروط المدرب الإسباني لكونه يتوفر على قامة طويلة (1،87 متر) وقوة جسمانية وتمكن الموسم الماضي رغم صغر سنه من قيادة خط وسط فريقه البرتغالي وأصبح لاعبا رسميا في صفوف المنتخب البرتغالي الأول .

وقرر بينتيز إعارة البرازيلي لوكاس سيلفا فيما يبحث الفريق الملكي عن مشتر للإسباني أسيير إياراماندي وهو ما يجعل الفريق في حاجة للاعب وسط دفاعي حيث لن يتبق سوى الثلاثي كروس ومودريتش وكاسيميرو .

ويرتبط رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز بعلاقة مميزة مع وكيل اللاعب الشهير البرتغالي خورخي مينديز وهو ما قد يسهل الصفقة لكن المطالب المالية للفريق البرتغالي كبيرة ولم يقبل بأقل من 45 مليون يورو .

وكان اللاعب مطمع عدة فرق أبرزها مانشستر يونايتد وتشيلسي وأرسنال وباريس سان جرمان المنافس الرئيسي لريال مدريد ،لكن إصابته في بطولة أوروبا لتحث 32 سنة وغيابه عن الملاعب لمدة قد تصل ل3 أشهر جعل الفرق الراغبة في ضمه تتراجع في انتظار معرفة وضعه  الصحي بعد العودة من الإصابة .

ويرغب ريال مدريد في استغلال الوضع والتعاقد مع اللاعب الشاب ومعالجته في الفريق الملكي خصوصا أنه ليس في حاجة ماسة لخدماته في بداية الموسم الحالي على الأقل .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة