7 لاعبين تحت رحمة بينتيز
7 لاعبين تحت رحمة بينتيز7 لاعبين تحت رحمة بينتيز

7 لاعبين تحت رحمة بينتيز

يستعد المدرب الإسباني رافاييل بينيتيز للإعلان عن لائحة ريال مدريد لموسم 2015-2016 والتي من المحتمل أن تضم 23 لاعبا فقط بدل 25 وهو العدد الذي تفرضه قوانين الإتحاد الإسباني لكرة القدم والإتحاد الأوروبي لكرة القدم .

وحرص الفريق الملكي في السنوات الأخيرة على وضع لائحة من 23 لاعبا لفتح المجال للاعبيه الشباب للدخول للفريق الأول واكتساب التجربة عبر التدريبات مع لاعبين كبار وتحث قيادة مدربين كبار .

وتمنح القوانين الإسبانية والأوروبية الفريق من الإعتماد على كل لاعبيه الشباب في اللقاءات محليا وقاريا دون حدود ولذلك فالفريق الثاني للعاصمة مدريد ستوجه له الأنظار في حال قرر بينتيتيز عدم إعارة مجموعة من الشباب ووضعهم رهن إشارة الفرنسي زين الدين زيدان .

وتضم قائمة الفريق الملكي حاليا 27 لاعبا ومن المحتمل أن تزيد لاعبا جديد في حال التعاقد مع الحارس دافيد دي خيا من مانشستر يونايتد مما يجعل عدة لاعبين ينتظرون القرار الأخير للمدرب الإسباني من أجل تحديد مستقبلهم .

ونستعرض أبرز اللاعبين المرشحين لمغادرة الفريق الملكي على سبيل الإعارة خلال الأيام القليلة الماضية :

البرازيلي لوكاس سيلفا

متوسط الميدان البرازيلي الشاب كان أول ضحايا رافاييل بينيتيز وغيبه عن اللقاءات الإعدادية الأخيرة لكونه لا يحمل جواز سفر أوروبي ولازال الفريق يبحث عن من يستعيره حيث ترغب فرق إنجليزية وإيطالية وبرتغالية .

الدولي الإسباني الشاب ماركو أسينسيو

النجم المتوج رفقة منتخب إسبانيا للشباب بلقب أمم أوروبا يأمل في البقاء في الفريق الأول لكن فرص لعبه تبدو ضعيفة جدا مما يجعل من إعارته لفريق آخر أفيد للطرفين .

النرويجي مارتن أوديغارد

الشاب النرويجي يحلم باللعب للفريق الأول ويشيد به المدرب الإسباني لكنه يفضل أن يأخد مزيدا من الخبرة وأعاده للفريق الثاني تحث قيادة زين الدين زيدان وقد تشهد الأيام القليقلة القادمة تحولا في مسيرته ويعار لنادي إسباني .

الإسباني المخضرم الفارو ألبيلوا

أصبح اللاعب التاسع في دفاع الفريق الملكي ووضعه أصعب للعب في ظل قرار إدارة الفريق ببقاء البرتغالي فابيو كوينتراو مما يؤهل الدولي الإسباني السابق للرحيل نحو الولايات المتحدة الأمريكية قريبا .

الإسباني أسيير إياراماندي

الدولي الإسباني الشاب كان قريبا من مغادرة الفريق بشكل نهائي لولا قدوم رافاييل بينتيز وفي ظل وجود البرازيلي كاسيميرو سيجد اللاعب صعوبة في اللعب ،وقد يغادر على سبيل الإعارة لفريق إنجليزي لكون إدارة الفريق الملكي لا ترغب في بيعه لكونه جزء من المستقبل .

الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس

يرتبط مصير الدولي الكوستاريكي بقدوم الحارس الإسباني دافيد دي خيا من مانشستر يونايتد والذي سيضع الحارس المخضرم خارج ريال مدريد وقد ينتقل على سبيل الإعارة فقط لرغبته في اللعب كأساسي وعدم قضاء موسم آخر كبديل .

المهاجم الإسباني بورخا مايورال

هداف أمم أوروبا لتحث 19 سنة التي أقيمت باليونان وتوجت إسبانيا بلقبها يلعب في الفريق الثاني تحث قيادة زين الدين ، لكن تألقه في أمم أوروبا وتواجد عدة لاعبين في الهجوم قد يعجل برحيله معارا لأحد فرق الدرجة الأولى .

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com