ميسي ورونالدو وسواريز يتنافسون على جائزة أفضل لاعب في أوروبا
ميسي ورونالدو وسواريز يتنافسون على جائزة أفضل لاعب في أوروباميسي ورونالدو وسواريز يتنافسون على جائزة أفضل لاعب في أوروبا

ميسي ورونالدو وسواريز يتنافسون على جائزة أفضل لاعب في أوروبا

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) اليوم الأربعاء القائمة النهائية التي ستتنافس على جائزة أفضل لاعب في قارة أوروبا لموسم 2014/2015، والتي سيكشف النقاب عن الفائز بها يوم 27 آب/أغسطس الجاري في مدنية موناكو الفرنسية، خلال الاحتفال بقرعة مرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وضمت القائمة الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي والهداف الأوروجواياني لويس سواريز نجما برشلونة الإسباني، بالإضافة إلى البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني.

وتصدر النجوم الثلاثة الاستفتاء الذي جرى بين وسائل الإعلام الرياضية للاتحادات الـ54 الأعضاء في يويفا.

ويأمل رونالدو في المحافظة على الجائزة التي أحرزها في العام الماضي، فيما يتطلع غريمه اللدود ميسي، للحصول عليها مجددا بعدما توج بها عام 2011.

وكان ميسي وسواريز قد ساهما بنسبة كبيرة في تتويج برشلونة بالثلاثية التاريخية (الدوري الإسباني وكأس الملك ودوري الأبطال) في الموسم الماضي، فيما تقاسم ميسي ورونالدو صدارة قائمة الهدافين التاريخيين لدوري الأبطال برصيد 77 هدفا لكل منهما.

وأخفق جيانلويجي بوفون حارس مرمى يوفنتوس الإيطالي، الذي قاد الفريق للتأهل لنهائي دوري الأبطال في الموسم الماضي أمام برشلونة، في التواجد ضمن الثلاثة الكبار، بعدما حصل على المركز الرابع في الاستفتاء، بينما حل البرازيلي الدولي نيمار دا سيلفا نجم برشلونة في المركز الخامس.

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com