5 علامات في وجه رونالدو ”الطيب“

5 علامات في وجه رونالدو ”الطيب“

المصدر: إرم من أحمد نبيل

يشتهر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو دائما بأنه يبحث عن الشهرة والمال وحب التميز وأن يكون الاول دائما سواء في فريقه أو حول العالم ، فهو الأول دائما في عدد الأهداف في ريال مدريد أو الليغا أو البطولات الأوروبية الكبرى بالتنافس مع ليونيل ميسي نجم برشلونة.

واعتاد على تصدر المشهد العالمي كل عام والوقوف بين أفضل ثلاثة لاعبين في العالم ونيل الجائزة تارة واحتلال المركز الثاني تارة أخرى وقد فاز بالكرة الذهبية ثلاث مرات منها مرتين في أخر عامين.

لكن صحيفة ”ماركا“ الإسبانية القريبة من النادي الملكي نشرت تقريرا أظهرت فيه الجانب الطيب من ”الدون“ ، وكذلك الجانب المرح المحب للجميع والعائلي الذي يعشق نجله الوحيد كريستيانينو.

1-عملية جراحية مبكرة

لم يعرف الجميع أن رونالدو كان يعاني من مشاكل صحية في قلبة في سن مبكرة اجبرته للخضوع لعملية جراحية زادته قوة ولم تؤثر على حالته البدنية.

2- الكحول والتدخين

لم يدخن رونالدو قط أو يشرب الخمور سواء في فترة شبابه أو بعدما بلغ الثلاثين من عمره ما أثر على صحته وحالته البدنية الجيدة.

3-الحرص على التبرع بالدم

عكس معظم لاعبي الكرة لم يرسم رونالدو أي وشم على جسده طيله حياته لأنه حريص على التبرع بالدم دائما لمساعدة المرضى ما اعتبره رونالدو عادة بالنسبة له والوشوم تتعارض مع التبرع بالدم.

4-مساعدة المحتاجين

يملك رونالدو حسا انسانيا عاليا ويساعد المحتاجين اينما طلبوا ذلك ، فهو يتعاون مع منظمات غير حكومية لمساعدة الأطفال بشكل خاص وفي المناطق الفقيرة.

5-محب للمرح

نشر رونالدو قبل أيام فيديو مصور كان يظهر فيه كأحد المتسولين أثناء مداعبته للكرة ، وفي نهاية الفيديو يهدي رونالدو الكرة لطفل بعد توقيعه.

رغم أن الهدف من الفيديو هو متابعة ردود أفعال المارة تجاه المتسول ذو المهارات العالية ، لكن رونالدو أظهر شخصيته للطفل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com