رونالدو يروج لعلامته التجارية الجديدة ”روك“

رونالدو يروج لعلامته التجارية الجديدة ”روك“

المصدر: إرم من محمود صبري

من العلامة التجارية لمايكل جوردون للعلامة التجارية لليبرون جيمس، حقق الرياضيون نجاحاً منقطع النظير في تطوير العلامات التجارية على مدى العقود القليلة الماضية، إلا أن ثمة واحدًا منهم لم يحقق إنجازات أكثر الرياضيين شعبية في العالم، كريستيانو رونالدو.

لاعب كرة القدم البرتغالي ونجم ريال مدريد والمنتخب البرتغالي، أعلن مؤخرا أنه المؤسس المشارك لشركة الإلكترونيات الاستهلاكية الجديدة التي تحمل اسم ”روك ليف لايف لوود“، وهي شراكة مع شركة ”مونيستر“ وموقع إي باي، وتهدف الشركة إلى توفير قطع منتجات الحياة العصرية للقاعدة الجماهيرية الكبيرة للعالمي رونالدو.

وقال جاي هانسن، نائب رئيس شركة إي باي:“إي باي تربط المتسوقين في جميع أنحاء العالم بالأشياء التي يحتاجون إليها ويحبونها، وكرة القدم هي واحدة من الرياضات الأكثر شعبية في العالم، ومن ثم يسر شركة إي باي الاتصال بالقاعدة الجماهيرية لرونالدو، وتوصيلهم بالعناصر الخالصة التي تساعدهم على حماسهم لعيش حياة رونالدو“.

المشروع الجديد هو نتاج تعاون بين العلامات التجارية البارزة، واستغلال شعبية النجم البرتغالي في الترويج لعلامته التجارية الجديدة، وتحقيق أقصى قدر من الأرباح.

وعن ذلك يقول رونالدو: ”ما يدفعني كرياضي هو أن أقدم الأفضل في كل مرة، وأن أكون الأفضل في كل ما أقوم به، ومثلما أريد الفوز على أرض الملعب، أريد أن أكون جزءا من المشاريع الفائزة والعلامات التجارية ذات الجودة العالية، ولديها إمكانات كبيرة وأفكار“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة