توران وفيدال مع برشلونة في جورجيا

توران وفيدال مع برشلونة في جورجيا

المصدر: إرم من أحمد نبيل

شد فريق برشلونة الرحال يوم الاثنين إلى مدينة تبليسي حيث سيلاقي أشبيلية مساء الثلاثاء في موقعة كأس السوبر الأوروبي. وبعد رحلة جوية مدتها خمس ساعات، سيخلد اللاعبون للراحة في الفندق ليتوجه الفريق إلى دينامو أرينا.

وسيكون اليوم الأول في العاصمة الجورجية حافلاً بالأنشطة والفعاليات، حيث سيعقد لويس إنريكي وأندريس إنييستا وداني ألفيش مؤتمراً صحفياً قبل أن ينهي البلاغرانا استعداداته لمواجهة الفريق الأندلسي بإجراء تدريبه الأخير على ملعب بوريس باشيادزي حيث ستقام موقعة حسم اللقب.

يُذكر أن الجهاز الفني استدعى 25 لاعباً للسفر إلى تبليسي، حيث سافر إلى العاصمة الجورجية جميع أعضاء الفريق الأول باستثناء نيمار دا سيلفا الذي أعلن أطباء النادي صباح الأحد غيابه عن الملاعب لمدة أسبوعين بسبب إصابته بمرض التهاب الغدة النكفية.

وقبل كشف قائمة اللاعبين، خاض الفريق تدريبه الأخير في مدينة برشلونة عشية شد الرحال إلى جورجيا حيث سيسعى النادي الكتالوني للفوز بلقبه الأول هذا الموسم.

وفيما يلي القائمة التي ستخوض مواجهة أشبيلية :

تير شتيغن وراوؤل برافو وماسيب ودوغلاس وجيرارد بيكيه وإيفان راكيتيتش وسيرخيو وداني ألفيش وبيدرو والقائد أندريس إنييستا ولويس سواريز وليونيل ميسي ورافينيا وخافيير ماسكيرانو وبارترا وساندرو ومنير الحدادي وجوردي ألبا وسيرجي روبيرتو وأدريانو وفيرمالين وماتيو وخليلوفيتش وأليش فيدال وأردا توران.

ومن المعروف أن فيدال وتوران لن يخوضا المباراة نظرا للعقوبة المفروضة على النادي الكتالوني من قبل الفيفا بحرمانه من التعاقدات حتى يناير /كانون الثاني المقبل وقد انضم اللاعبان خلال فترة الانتقالات الحالية ولن يلعبها إلا الشتاء المقبل.

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com