ميسي مستعد لترك رقم "10 " للتركي أردا توران

ميسي مستعد لترك رقم "10 " للتركي أر...

النجم التركي المنتقل لفريق برشلونة لازال دون رقم في انتظار تسجيله رسميا في لائحة الفريق بعد نهاية العقوبة على الفريق الكاتالوني

المصدر: إرم ـ نور الدين ميفراني ومحمود صبري

لازال اللاعب الجديد لفريق برشلونة التركي أردا توران القادم من أتلتيكو مدريد دون رقم لكون الفريق الكاتالوني ممنوع من تسجيل لاعبين جدد في لائحته لغاية كانون الثاني / يناير 2016 موعد نهاية العقوبة المسلطة على الفريق من طرف الإتحاد الدولي لكرة القدم بالمنع من التعاقدات .

وأعلن الفريق الكاتالوني عن لائحة لاعبيه الخمس والعشرين للموسم الجديد بأرقامهم ولم يعلن عن الرقم الذي سيحمله الوافدان التركي أردا توران والإسباني فيدال .

وكان النجم التركي يجمل الرقم ”10 “ في فريق أتلتيكو مدريد وهو الرقم الذي يحمله النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في برشلونة وكان المفاجأة أن النجم الأول للفريق عرض على اللاعب أخد الرقم لو أراد ذلك .

وقال التركي توران :“ ميسي قال لي لو أردت الرقم ”10 “ فهو لك ، لكن بالنسبة لي الرقم غير مهم سأقرر في رقمي الجديد في كانون الثاني / يناير القادم .“

إلى ذلك، أكد توران أنه لم يكن في نيته العودة إلى ناديه السابق، جلطة سراي التركي، على سبيل الإعارة، وأنه انتقل دون رغبته.

لاعب خط وسط برشلونة الجديد لا يمكنه اللعب مع بطل الدوري الإسباني حالياً، حتى العام الجديد، بسبب استمرار حظر الانتقالات، الأمر الذي تسبب في محادثات الانتقال على سبيل الإعارة لناديه التركي القديم.

وقد انتقل توران لبرشلونة من أتليتكو مدريد مقابل 24 مليون جنيه إسترليني، لكنه مضطر الآن للعودة إلى ناديه الأصلي ولو لموسم واحد.

وقال اللاعب البالغ من العمر 28 عاما للصحفيين، في حفل أقيم في إسطنبول، يوم السبت: ”جلطة سراي لم يحاول استعادتي على سبيل الاعارة، ومن أجل ذلك، دفع الفريق الكثير من المال، وإنني لا أريد من النادي إنفاق الكثير من المال عليّ“.

وأضاف توران: ”علاوة على ذلك، يريد لويس إنريكي استمراري في برشلونة، لكي أكون قريباً من الفريق“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com