هدف ميسي الذي أسقط ”بواتينغ“ مرشح للأفضل بأوروبا

الهدف الثاني الذي سجله ميسي في بايرن ميونخ في قبل نهائي دوري أبطال أوروبا مرشح لجائزة أفضل هدف في البطولة.

المصدر: إرم من أحمد نبيل

اختير ليونيل ميسي ونيمار جونيور ضمن قائمة المرشحين لأحسن هدف في دوري أبطال أوروبا خلال موسم 2014-15، في حين سيكون زميلهما مارك-أندريه تير شتيغن من بين الحراس المتنافسين على جائزة أفضل تصدي.

وتضم القائمة النهائية هدف ميسي الثاني ضد بايرن ميونيخ في ذهاب نصف النهائي على ملعب ”كامب نو“، حيث تلاعب النجم الأرجنتيني بالدفاع البافاري قبل أن يُسقط جيروم بواتينغ أرضاً بمراوغة سحرية ويهز الشباك بكرة ساقطة فوق مانويل نوير.

أما هدف نيمار المرشح للجائزة فهو ذلك الذي أحرزه المهاجم البرازيلي ضد باريس سان جيرمان في ”كامب نو“ كذلك خلال إياب ربع النهائي، حين استلم صاحب القميص رقم 11 تمريرة مذهلة من أندريس إنييستا ليتوغل داخل منطقة الجزاء بسرعة خارقة قبل مراوغة الحارس سيريغو ومن ثم إيداع الكرة بسهولة فائقة داخل شباك فارغة تماماً.

وفي المقابل، تضم قائمة الحراس المتنافسين على جائزة أفضل صدة حامي عرين البلاوغرانا مارك-أندريه تير شتيغن، بفضل حركته المدهشة التي ارتمى بها لإنقاذ مرماه من هدف محقق ضد بايرن ميونيخ في الدقيقة 40 من عمر مباراة إياب نصف النهائي.

يُذكر أن باب التصويت سيظل مفتوحاً أمام عشاق كرة القدم حتى الثلاثاء 25 أغسطس/آب الحالي.

وفاز برشلونة بلقب دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي بعدما حقق لقبي الدوري والكأس المحليين ليحقق الثلاثية التاريخية للمرة الثانية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com