بينيتيز: افتقدنا رونالدو وبنزيمة أمام بايرن ميونخ

بينيتيز: افتقدنا رونالدو وبنزيمة أمام بايرن ميونخ

المصدر: إرم - من أحمد نبيل

أعلن الإسباني رافاييل بينيتيز المدير الفني لريال مدريد أن الفريق الملكي افتقد بشدة غياب كريستيانو رونالدو وكريم بنزيمة خلال بطولة كأس آودي خاصة خلال مباراة بايرن ميونخ في النهائي.

وقال بينيتيز لموقع النادي: ”لم يلعب كريستيانو أو بنزيمة، وافتقدناهم بشكل ملحوظ في مباراة من هذا الطراز، لقد استوعبنا مفاهيم عدة في الدفاع، ولدينا قوة التسديد وإمكانات كبيرة في الهجوم، وسنرى إن كنا نستطيع الاحتفاظ بهذه القوة في الهجوم والتوازن في الدفاع مستقبلاً“.

وعن إصابة بيبي قال بينيتيز: ”عانى بيبي من بعض الآلام خلال المباراة ولذلك قمنا باستبداله، ولم نرغب في إشراك دانيلو أو فاران أو بيل في اللعب لتجنب أي إصابة، غير أن دانيلو شارك في النهاية لأن بايرن ضغط بشدة مع اقتراب انتهاء اللقاء وأردنا كذلك منح الفريق شيئاً من النضارة، أما بنزيمة، فسنعمل معه ونرى كيف تتطور حالته“.

وأضاف: ”أمامنا الآن مباراة أخرى تتطلب منا المواصلة في وضع الأسس لتحقيق ما نتطلع إليه، وعقب ذلك أمامنا أسبوعان آخران لمواصلة العمل على الوتيرة والإمكانات التي أظهرناها في الصين وأستراليا“.

وتوج بايرن ميونخ ببطولة كأس آودي الودية، عقب فوزه المستحق بهدف نظيف على ضيفه الإسباني في المباراة النهائية للمسابقة التي أقيمت على ملعب أليانز أرينا معقل الفريق البافاري الأربعاء.

ويدين بايرن بالفضل في تحقيق هذا الفوز إلى نجمه البولندي روبرت ليفاندوفسكي الذي سجل هدف المباراة الوحيد قبل النهاية بثلاث دقائق.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com