رودريغيز يتوج نفسه ملكا في غياب رونالدو

رودريغيز يتوج نفسه ملكا في غياب رون...

غياب رونالدو عن تشكيلة ريال مدريد في بطولة أودي الودية منح رودريغيز الفرصة ليثبت أنه النجم الأوحد للفريق الملكي.

المصدر: إرم - من أحمد نبيل

أثبت الكولومبي جبمس رودريغيز لاعب وسط ريال مدريد الإسباني أنه النجم الأوحد لفريقه ريال مدريد الإسباني في ظل غياب النجم كريستيانو رونالدو.

فخلال بطولة كأس أودي الودية المقامة حالياً في ميونخ بمشاركة بايرن ميونخ بطل الدوري الألماني وتوتنهام هوتسبير الإنكليزي وميلان الإيطالي وريال مدريد الإسباني نجح الدولي الكولومبي صاحب أفضل هدف في مونديال البرازيل العام الماضي في إثبات قدراته كنجم الفريق الأول في غياب رونالدو المصاب.

وأحرز لاعب خط الوسط باكورة أهداف ريال مدريد في نصف نهائي كأس أودي، كما حصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة التي انتصر فيها ريال مدريد على منافسه توتنهام في أولى مواجهات دور نصف النهائي بكأس أودي.

خاض لاعب خط الوسط الكولومبي أول 45 دقيقة من عمر اللقاء وأحرز الهدف الأول من ضربة رأس بعد عرضية متقنة من إيسكو ولم يكن هو هدفه الأول خلال المباريات الودية التي يخوضها النادي الملكي استعداداً للموسم الجديد.

وسبق لرودريغيز تسجيل هدفا رائعاً من ضربة حرة في شباك إنتر ميلان الإيطالي خلال جولة الصين ليثبت أنه منافساً قوياً لكل من رونالدو والويلزي غاريث بيل على دور ”المدفعجي“ في صفوف الفريق الملكي.

كان ريال مدريد أكثر الفرق تسجيلاً للأهداف من الركلات الحرة في الموسم الماضي 2014/2015 حيث أحرز الفريق أربعة أهداف من هذه الركلات وكان منها إثنان لرونالدو وهدف واحد لبيل وآخر لرودريغيز انتظارًا لما ستسفر عنه فعاليات الموسم الجديد حيث يدور الصراع بين اللاعبين الثلاثة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com