إنريكي يعترف بضعف دفاع برشلونة
إنريكي يعترف بضعف دفاع برشلونةإنريكي يعترف بضعف دفاع برشلونة

إنريكي يعترف بضعف دفاع برشلونة

اعترف لويس إنريكي المدير الفني لبرشلونة بطل الثلاثية بأن هناك مشاكل في دفاع الفريق يجب العمل عليها قبل انطلاق الموسم رسمياً بخوض مباراة كأس السوبر الأوروبي أمام إشبيلية في وقت لاحق من الشهر الحالي.

وخسر برشلونة أمام فيورنتينا الإيطالي مساء الأحد ودياً في إطار استعدادات الفريقين لانطلاق الموسم الجديد لتكون ثاني خسارة للفريق الكتالوني خلال مبارياته الودية بعد الخسارة من مانشستر يونايتد في الولايات المتحدة.

وقال إنريكي: "الفريق الإيطالي يلعب بشكل جيد، وأمامه مستقبل كبير، الفريق يجب أن يعمل على الشق الدفاعي، لكن أعجبني أداء اللاعبين في الكثير من الأحيان، وللأسف لم نملك الفعالية اللازمة لإحراز الأهداف، رغم أننا خلقنا فرصاً كثيرة".

وتابع: "يجب علينا تصحيح بعد الأخطاء، فأداؤنا يكون قوياً عندما نكون جاهزين بشكل كامل، وبالتالي ينبغي علينا العمل أكثر".

وخاض الفريق المباراة بدون ليونيل ميسي ونيمار وخافيير ماسكيرانو وداني ألفيش الذين يتدربون بشكل منفرد منذ عودتهم من الإجازة بعد خوض بطولة كوبا أمريكا في تشيلي.

وأنهى برشلونة مشاركته في الكأس الدولية للأبطال بخسارة أمام نادي فيورنتينا، وبعد المباريات الثلاث التي خاضها نجوم إنريكي على الأراضي الأمريكية، سافر البلوغرانا إلى إيطاليا للعب ضد فيورنتينا الذي يضم بين صفوفه عدداً من اللاعبين الذين سبق لهم الاحتراف في الليغا.

وتلقت شباك الفريق الكتالوني هدفين سريعين بواسطة المهاجم برنانديتشي في أقل من 15 دقيقة، قبل أن ينجح لويس سواريز في تسجيل هدف برشلونة الوحيد، وبعد هذه المباراة سينصب تركيز إنريكي على كأس خوان جامبر ونهائي السوبر الأوروبي والسوبر الإسباني.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com