5 قرارات مهمة تنتظر حسم بينيتيز
5 قرارات مهمة تنتظر حسم بينيتيز5 قرارات مهمة تنتظر حسم بينيتيز

5 قرارات مهمة تنتظر حسم بينيتيز

لم يبدأ الموسم بعد ومازال أمام رافا بينيتيز العديد من القرارات الحاسمة التي يجب أن يتخذها خلال عشرة أيام على الأكثر حتى تستقر الأمور داخل النادي الملكي ويصل إلى التشكيلة المناسبة القادرة على العودة إلى منصات التتويج.

1- إعارة لوكاس سيلفا وأوديجارد

هما لاعبان مميزات لكن سيكون طريقهما إلى خارج سنتياجو برنابيو ، فالأول لا يمكنه المشاركة لأنه ليس من دول الاتحاد الأوروبي، والثاني رغم موهبته التي لا يختلف عليها اثنان إلا أنه لن يجد له مكانا في التشكيلة الأساسية للفريق في ظل وجود عمالقة في مركزه.

2- شيريشيف

ينتظر الدولي الروسي دينيس شيريشيف قرارا من بنيتيز بشأن عودته إلى ريال مدريد من الإعارة حاليا في صفوف إشبيلية، حيث يرى بنيتيز أن شيريشيف هو بديل كريستيانو رونالدو الذي بحاجة للراحة في القريب العاجل وخلال الموسم حتى لا يتعرض لإجهاد مماثل للموسم الماضي.

ومن الواضح أن الدولي الروسي البالغ من العمر 24 عاما سيبقى في الفريق ويكافح من أجل الحصول على مكان أساسي في التشكيلة الملكية.

3-البحث عن ناد لأسينسيو

اسنسيو لاعب مميزة ويعتبره الكثيرون مستقبل الكرة الأسبانية لكنه لا يجد مكانا كذلك في تشكيلة الريال وستتم إعارته، لكن القرار الذي ينتظره اللاعب من بينيتيز تحديد النادي الذي سيلعب له على سبيل الإعارة لمدة موسم قبل أن يعود للفريق من جديد.

4-كوينتراو

فابيو كوينتراو من اللاعبين الذي دار عنهم حديث طويل بشأن استمراره في الفريق الملكي، فمسؤولو النادي يفضلون رحيله، لكن حتى اللحظة فهو بديل مناسب للبرازيلي مارسيلو وفي حال رحيله يجب على الفور إيجاد البديل القادر على التألق في مركز الظهير الأيسر.

5-الحارس الأساسي

يعتبر هذا أهم القرارات التي يجب على بنيتيتز اتخاذها في وقت سريع، فحاليا ليس معروفا من الحارس الأساسي للنادي الملكي، لكن كيلور نافاس هو الخيار الواضح بعد رحيل إيكر كاسياس لكن في نفس الوقت تألق كيكو كاسيا خلال مباراة ميلان جعله منافسا قويا.

وبالنظر إلى احتمالية وصول الإسباني ديفيد دي خيا من مانشستر يونايتد ، فإن رافا يجب عليه استبعاد أحد الحراس الثلاثة وربما يكون ذلك هو نافاس.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com