ميسي وماسكيرانو ينهيان عطلتهما مبكرا استعدادا للموسم الجديد مع برشلونة
ميسي وماسكيرانو ينهيان عطلتهما مبكرا استعدادا للموسم الجديد مع برشلونةميسي وماسكيرانو ينهيان عطلتهما مبكرا استعدادا للموسم الجديد مع برشلونة

ميسي وماسكيرانو ينهيان عطلتهما مبكرا استعدادا للموسم الجديد مع برشلونة

برشلونة - انضم اليوم الخميس الثنائي الأرجنتيني ليونيل ميسي وخافيير ماسكيرانو إلى المعسكر التحضيري لفريقهم برشلونة الإسباني استعداداً لانطلاق الموسم الجديد، رغم أن عطلتهما تمتد إلى الثالث من آب/ أغسطس المقبل.

وطبقاً لبعض المصادر الرسمية داخل النادي الإسباني، انضم اللاعبان لتدريبات الفريق قبل أربعة أيام من التاريخ الرسمي لانتهاء عطلتهما حتى يكتسبا التناغم المطلوب قبل المنافسات الرسمية التي تنتظر برشلونة في الأيام القليلة المقبلة.

ويستعد برشلونة حامل لقب بطولات الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا وكأس الملك لخوض مباراة السوبر الأوروبي أمام إشبيلية بمدينة تيفليس بجورجيا في 11 آب/ أغسطس القادم قبل أن يخوض مباراتين أخرتين ذهاباً وإياباً أمام أتلتيك بيلباو يومي 14 و17 من نفس الشهر في بطولة كأس السوبر الإسباني.

وفاجأ اللاعبان صباح اليوم جميع المتواجدين بمركز خوان جامبير الرياضي التابع للنادي الكتالوني بظهورهما غير المتوقع ليخضعا بعد ذلك للفحص الطبي الذي اجتازاه بنجاح بجانب اللاعبين البرازيليين داني ألفيش ونيمار.

وحضر اليوم أيضاً الحارس الألماني مارك أندري تيرشتيغن الذي سبق وأن رافق الفريق في جولته في الأراضي الأمريكية دون الخضوع للكشف الطبي الروتيني.

ومن المقرر أن يبدأ اللاعبون المذكورون تدريباتهم اليوم في فترة ما بعد الظهيرة، وذلك خلال تمتع باقي عناصر الفريق بعطلة لاستعادة نشاطهم بعد عشرة أيام قضوها في الجانب الآخر من المحيط الأطلنطي.

ويعتبر الحارس التشيلي كلاوديو برافو الذي فاز مؤخراً بلقب بطولة كوبا أمريكا مع منتخب بلاده بعد التغلب على الأرجنتين في النهائي، هو اللاعب الوحيد في الفريق الذي لازال يتمتع بعطلته الصيفية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com