فابريجاس: "MSN" برشلونة هو الأفضل في التاريخ
فابريجاس: "MSN" برشلونة هو الأفضل في التاريخفابريجاس: "MSN" برشلونة هو الأفضل في التاريخ

فابريجاس: "MSN" برشلونة هو الأفضل في التاريخ

اعترف الإسباني سيسك فابريجاس لاعب خط وسط فريق تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم، بأن فريقه السابق برشلونة الإسباني ربما يمتلك أفضل ثلاثي هجومي في التاريخ.

وجاءت تصريحات اللاعب خلال استعدادات الفريقين للمباراة الودية التي تجمع بينهما مساء الثلاثاء (صباح الأربعاء بتوقيت جرينيتش) في واشنطن، والتي تشكل اللقاء الأول بين فابريجاس وفريقه السابق منذ أن رحل عنه في الصيف الماضي.

وقال فابريجاس، الذي فاز مع برشلونة بثنائية الدوري الإسباني وكأس الملك، إنه لم ير بمثل موهبة الثلاثي الهجومي المكون من ليونيل ميسي ولويس سواريز ونيمار.

ويغيب ميسي ونيمار عن برشلونة في جولته بالولايات المتحدة حيث كانا منشغلين مع منتخبي الأرجنتين والبرازيل، على الترتيب، ببطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا 2015)، لكن فابريجاس قال "أعتقد أنه (برشلونة) أفضل فريق في العالم، خاصة عندما يكون الثلاثي لهجومي في مستواه."

وأضاف "لا أتذكر أنني رأيت منذ أن ولدت، ثلاثيا هجوميا مثل ميسي وسواريز ونيمار، بمثل هذه القوة والموهبة. بالطبع هم يشكلون تهديدا لجميع الفرق المنافسة."

وأضاف في تصريحاته التي نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية اليوم الثلاثاء "لن نواجه ميسي ونيمار في هذه المباراة، لذلك نحن محظوظون! ولكن إذا كنا نأمل في المنافسة على لقب دوري الأبطال، فعلينا لتنافس مع الأفضل. يجب علينا تقديم أداء جيد."

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com