رئيس ريال مدريد يرفض عرضا ضخما لبيع رونالدو – إرم نيوز‬‎

رئيس ريال مدريد يرفض عرضا ضخما لبيع رونالدو

رئيس ريال مدريد يرفض عرضا ضخما لبيع رونالدو

المصدر: إرم - من نورالدين ميفراني

ذكرت صحيفة ”أس“ في عددها الصادر ليوم الأحد أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد رفض عرضاً لبيع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لنادي باريس سان جرمان مقابل مبلغ وصل لـ 120 مليون يورو، وهو ما كان يجعل من النجم البرتغالي أول لاعب في العالم يتجاوز 100 مليون يورو في سوق الانتقالات.

وحسب الصحيفة الإسبانية التي اعتمدت على مصادر عربية مقربة من الرئيس القطري للنادي الفرنسي، فقد تقدم ناصر الخليفي بالعرض خلال اجتماع جمعه بفلورنتينو بيريز في دولة قطر يوم 4 تموز / يوليوز الماضي ومباشرة بعد رفع الحظر على نادي باريس سان جيرمان بسبب قانون اللعب المالي النظيف.

واستغل ناصر الخليفي الخلافات التي ظهرت بين النجم البرتغالي ومدربه الجديد الإسباني رافاييل بينيتيز ومساندته للمدرب المقال الإيطالي كارلو أنشيلوتي ليقدم عرضاً ضخماً على أمل إقناع رئيس ريال مدريد ببيع اللاعب تجنباً للمشاكل داخل أروقة النادي الملكي.

وجاء رد فلورنتينو بيريز حاسماً حيث أخبر ناصر الخليفي بكونه لا يرغب في بيع أفضل لاعب في الفريق وأفضل لاعب في العالم، لكن باريس سان جرمان لا يريد أن يفقد الأمل ومصر على تكرار المحاولة في المستقبل.

ويأمل النادي الفرنسي في ضم النجم البرتغالي الذي يعتبر واجهة رياضية وإعلانية كبيرة في العالم لزيادة إشعاع الفريق قارياً وعالمياً والتتنافس على الألقاب الأوروبية.

as1 (1)

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com