بينيتيز يتراجع ضد نفوذ رونالدو

بينيتيز يتراجع ضد نفوذ رونالدو

المصدر: إرم من أحمد نبيل

قلل رافاييل بينيتيز المدير الفني الجديد لريال مدريد من اهمية خلافه مع النجم كريستيانو رونالدو خلال التدريب الأخير للفريق في معسكره باستراليا قبل مواجهة مانشستر سيتي الإنكليزي يوم الجمعة.

وقال بينيتيز إن رونالدو ”الأفضل في العالم“ ، متراجعا عن رأيه السابق بأن ”الدون“ أحد أفضل لاعبي العالم.

وتداولت وسائل إعلام عالمية مقطع فيديو لرونالدو يوجه خلاله انتقادات كبيرة من مسافة بعيدة لمدربه الجديد بسبب عدم احتساب الأخير هدفا سجله رونالدو خلال التدريب.

وألغى خليفة الإيطالي كارلو أنشيلوتي هدفاً لرونالدو خلال أحد التمارين ليرد أفضل لاعب في العالم ثلاث مرات بطريقة غاضبة على تعامل بينيتيز مع اللاعبين البرتغاليين: ”يعطي كلّ شيء ضد البرتغاليين“.

وذكرت تقارير صحفية في أسبانيا أن الأجواء كانت مشدودة بين رونالدو ومدربه، خلال جولته التدريبية في أستراليا، التي ستشهد مواجهة للفريق أمام مانشستر سيتي في الكأس الدولية للأبطال يوم الجمعة.

ولكن بينيتيز الذي تولى تدريب ريال مدريد في حزيران/يونيو الماضي خلفا لكارلو انشيلوتي، أكد أنه ليس لديه أي مشاكل مع رونالدو.

وقال المدير الفني السابق لليفربول ونابولي خلال مؤتمر صحفي : ”تمكنت هذا الاسبوع من قضاء بضعة أيام بصحبته (رونالدو)، ويمكنني القول أنه لاعب تنافسي، يحب الفوز، لهذا السبب فهو الأفضل في العالم. أحب كل اللاعبين الذي يتطلعون إلى الفوز والمنافسة“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com