برشلونة ينهي نشاطه في سوق الانتقالات

برشلونة ينهي نشاطه في سوق الانتقالات

سان فرانسيسكو – أعلن خوسيب بارتوميو رئيس برشلونة بطل دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم اليوم الخميس أن النادي أنهى نشاطه في سوق الانتقالات وأن قائمة الفريق الآن ”تم إغلاقها“.

وتعاقد برشلونة مع صانع اللعب التركي أردا توران والمدافع الإسباني متعدد المهارات أليكس فيدال بعد فوزه بالثلاثية الموسم الماضي وأشار بارتوميو إلى أن النادي لن يبيع أو يشتري أي لاعبين إضافيين قبل إغلاق باب الانتقالات في نهاية الشهر القادم.

ومع ذلك لن يستطيع المدرب لويس إنريكي الاستفادة من أردا أو فيدال حتى يناير/ كانون الثاني في ظل عقوبة من الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) على برشلونة بحرمانه من قيد أي لاعبين جدد حتى ذلك الوقت بعدما انتهك لوائح التعاقد مع لاعبين أجانب أقل من 18 عاماً.

وترجح تعليقات بارتوميو – التي أدلى بها بعد لحاقه بالفريق في سان فرانسيسكو حيث يخوض جولة إعدادية للموسم الجديد – أن بيدرو مهاجم منتخب إسبانيا والذي ربطته تقارير بالانتقال لتشيلسي أو مانشستر يونايتد الإنكليزيين سيبقى مع النادي الكتالوني.

وقال بارتوميو – الفائز يوم السبت الماضي بانتخابات رئاسة النادي – للصحفيين: ”نمتلك تشكيلة كاملة ومتوازنة ولويس إنريكي سعيد باللاعبين الموجودين لديه“.

وأضاف: ”نحن بحاجة لكل اللاعبين لأن هذا الموسم يمتلك الفريق فرصة الفوز بكافة البطولات التي يشارك فيها“.

وقال بارتوميو: ”إن برشلونة لم يتلق أي عروض رسمية من أجل بيدرو أو ادريانو وسط تقارير تحدثت عن قرب انتقال الظهير البرازيلي إلى روما الإيطالي“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com