بارتوميو يستبعد رحيل بيدرو من برشلونة هذا الموسم

بارتوميو يستبعد رحيل بيدرو من برشلونة هذا الموسم

مدريد – كشفت صحيفة ”ماركا“ الإسبانية في عددها الالكتروني الصادر اليوم الخميس أن جوزيب ماريا باتوميو رئيس نادي برشلونة لحق ببعثة ناديه المتواجدة في الولايات المتحدة الأمريكية في إطار استعدادات الفريق الأول لكرة القدم للموسم الجديد.

واستبعد رئيس النادي الكتالوني، لدى وصوله للأراضي الأمريكية، احتمالية رحيل اللاعب بيدرو رودريجيز، مؤكداً أن النادي لم يتلق أي عرض في هذا الخصوص وأن على اللاعب أن يطلب الرحيل إن أراد ذلك وأن يلتزم بالشرط الجزائي المدرج بعقده.

وقال بارتوميو الذي فاز مؤخراً بفترة ولاية جديدة بعد نجاحه في الانتخابات الرئاسية لبرشلونة: ”لقد أوضحنا كل شيء، الفريق أصبح متكاملاً ولا نفكر في رحيل أي لاعب، إذا أراد أحدهم الرحيل فعليه أن يخبرنا بهذا الأمر ولكن ليس لدينا أي معلومات عن رغبة أي لاعب في الرحيل، لم نتلق أي عروض“.

وعاد بارتوميو للتأكيد على استراتيجية النادي في التعامل مع اللاعبين، قائلاً: ”إذا رحل أحد اللاعبين فإن ذلك سيكون لأنه أراد الرحيل، نحن لا نرغب في أن يرحل أي أحد“.

وفي معرض رده عن سؤال حول ما إذا كان الطريق الوحيد أمام أي لاعب للرحيل هو دفع قيمة الشرط الجزائي، أجاب بارتوميو قائلاً: ”هذا الأمر أوضحه المدرب قبل ذلك ونحن نفكر بنفس الطريقة“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com