إنريكي مدرب برشلونة لا يفضل الرحلات الطويلة قبل الموسم
إنريكي مدرب برشلونة لا يفضل الرحلات الطويلة قبل الموسمإنريكي مدرب برشلونة لا يفضل الرحلات الطويلة قبل الموسم

إنريكي مدرب برشلونة لا يفضل الرحلات الطويلة قبل الموسم

يقول لويس إنريكي مدرب برشلونة بطل إسبانيا وأوروبا لكرة القدم، إنه لا يفضل القيام برحلات إلى مناطق بعيدة قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد، لكنه أيضا يتفهم أن مثل هذه الرحلات تشكل عنصرا مهما في الاستراتيجية التسويقية لناديه العملاق.

ووصل برشلونة الذي يغيب عن صفوفه عدد من كبار لاعبيه مثل الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار اللذين شاركا مؤخرا في كأس كوبا أمريكا إلى لوس انجليس الأمريكية أمس الأحد وسيخوض مباراته الأولى في كأس الأبطال الودية في مواجهة لوس انجليس جالاكسي الأمريكي في باسادينا غدا الثلاثاء.

وقال لويس إنريكي في مؤتمر صحفي في الفندق الذي ينزل فيه فريقه "بصراحة لا أفضل القيام برحلات خارجية.. القدوم إلى هنا أمر جيد لكن هناك جوانب غير مريحة أيضا ومنها على سبيل المثال متاعب السفر البعيد وفروق التوقيت."

وأضاف لاعب برشلونة ومنتخب إسبانيا السابق قوله "لكن النادي عليه التزامات كما أن المسابقة مثيرة للاهتمام. يمكن القيام بالشيء نفسه في أوروبا لكن لابد من القبول بهذه الأمور."

وبعد ذلك سيلتقي برشلونة مع مانشستر يونايتد الانجليزي في سانتا كلارا السبت المقبل، ثم يواجه تشيلسي بطل انجلترا في لاندوفر في 28 من يوليو تموز الجاري.

وبعد الدورة، سيعود برشلونة إلى أوروبا لمواجهة فيورنتينا الايطالي في فلورنسا الايطالية في الثاني من أغسطس آب المقبل.

ورغم ضغوط الرعاة، دافع لويس إنريكي عن قرار النادي بمنح لاعبين مثل ميسي ونيمار راحة وعدم سفرهم مع الفريق خلال الرحلة.

وقال لويس إنريكي عن هذا الأمر "اللاعبون في حاجة إلى العطلات رغم ارتباطنا بالرحلة.. الكل يرغب في مشاهدة كبار اللاعبين لكنهم أيضا بحاجة إلى الراحة وهي مهمة للغاية بالنسبة لهم."

وسيقص برشلونة شريط مشاركاته الرسمية في الموسم الجديد بمواجهة مواطنه إشبيلية بطل الدوري الأوروبي في كأس السوبر الأوروبية في 11 أغسطس آب المقبل.

وبعد ذلك سيلتقي برشلونة ذهابا وإيابا مع أتلتيك بلباو في كأس السوبر الإسبانية قبل انطلاق الدوري الإسباني.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com