فالنسيا يتعاقد مع لاعب الوسط دانيلو على سبيل الإعارة

فالنسيا يتعاقد مع لاعب الوسط دانيلو على سبيل الإعارة

مدريد – أعلن نادي فالنسيا المنتمي لدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم اليوم الأربعاء أنه عزز خياراته في خط الوسط بعدما توصل إلى اتفاق لضم لاعب منتخب البرازيل للشباب دانيلو باربوزا على سبيل الإعارة من براغا البرتغالي لموسم 2015-2016.

ويتضمن الاتفاق الذي أعلنه فالنسيا في موقعه على الانترنت بنداً يسمح بشراء اللاعب البالغ من العمر 19 عاماً الذي يقدر موقع ترانسفيرماركت قيمته السوقية بنحو سبعة ملايين يورو (7.7 مليون دولار).

وتألق القائد دانيلو مع منتخب البرازيل للشباب في كأس العالم تحت 20 عاماً التي أقيمت في نيوزيلندا الشهر الماضي ونال جائزة الكرة الفضية بعد اختياره كثاني أفضل لاعب في البطولة حيث حصلت البرازيل على المركز الثاني خلف منتخب صربيا المتوج باللقب.

وقالت تشان لاي هون رئيسة النادي: ”يسعدنا الإعلان عن التعاقد مع لاعب شاب آخر يملك امكانات كبيرة سينضم إلى أسرة فالنسيا“.

وتابعت: ”أعلم أن الكثير من الأندية أبدت رغبة في التعاقد معه لكني سعيدة لانه فضل الالتحاق بمشروعنا، كان دانيلو واحداً من أفضل اللاعبين في كأس العالم تحت 20 عاماً، هو قائد منتخب البرازيل ما يظهر قوة شخصيته“.

وبعد استحواذ الملياردير السنغافوري بيتر ليم على فالنسيا العام الماضي يطمح النادي للعودة إلى القمة في إسبانيا وأوروبا بعد فترة من عدم الاستقرار نتيجة المشاكل المالية والعروض المخيبة في أرض الملعبِ.

واحتلوا المركز الرابع في الدوري الإسباني في موسم 2014-2015 وضمنوا مكاناً في تصفيات دوري أبطال أوروبا وهي بطولة خسروا في النهائي فيها مرتين في 2000 و2001.

وتحت قيادة المدرب البرتغالي نونو أنهى فالنسيا الموسم برصيد 77 نقطة وهو نفس العدد من النقاط التي حصدوها عندما فازوا بلقب الدوري الإسباني لآخر مرة في 2004.

وعين فالنسيا الشهر الماضي فيل نيفيل لاعب وسط مانشستر يونايتد وإيفرتون ومنتخب إنكلترا السابق مساعدا لنونو.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com