حفل استقبال تيفيز في بوكا جونيورز يشهد وقوع حوادث سرقة

حفل استقبال تيفيز في بوكا جونيورز يشهد وقوع حوادث سرقة

بوينس آيرس- شهد الاحتفال بعودة اللاعب الأرجنتيني كارلوس تيفيز إلى ناديه القديم بوكا جونيورز وقوع حوادث سرقة مؤسفة للوجبات الغذائية التي كان النادي قد طلب إحضارها من جماهيره الراغبين في حضور حفل تقديم اللاعب الدولي الكبير للجماهير ووسائل الإعلام في ملعب بومبونيرا بالعاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس أمس الاثنين.

وبعد انتهاء حفل التقديم، قام بعض جماهير بوكا جونيورز بسرقة بعض أكياس الوجبات الغذائية، كما قاموا بتمزيق البعض الآخر والتي كانت متراكمة في ممرات الملعب.

وقال انزو باجاني المسؤول الاجتماعي بنادي بوكا جونيورز في تصريحات إذاعية: ”لقد كان ما حدث أمرا محزنا .. لم يقوموا بسرقة الكثير ولكن يصعب فهم مثل تلك الأفعال .. من حسن الطالع أننا تمكنا من نقل جميع الأكياس إلى داخل الملعب .. إنه شعور مرير .. لقد كان يوما احتفاليا لجميع جماهير بوكا جونيورز“.

وطبقا لما رواه الصحفي بابلو ليخدير، أن من قام بتلك السرقات هم هؤلاء الأشخاص الذين لم يستطيعوا أن يدخلوا إلى الملعب فأرادوا الانتقام.

وطالب النادي من كل شخص يرغب في الحضور لمتابعة حفل استقبال وتقديم اللاعب الأرجنتيني المخضرم أن يحضر وجبة غذائية كثمن رمزي للدخول لإرسالها بعد ذلك إلى قاعة طعام عامة في الحي المتواضع الذي ولد به تيفيز والملقب بـ ”الأباتشي“ والذي يقع على أطراف بوينس آيرس.

وخاض تيفيز، الذي عاد إلى بوكا جونيورز مرة أخرى بعد 11 عاما قضاها في صفوف الأندية الخارجية، مرانه الأول تحت قيادة المدير الفني رودولفو أروبارينا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com