تشابي يهاجم ريال مدريد
تشابي يهاجم ريال مدريدتشابي يهاجم ريال مدريد

تشابي يهاجم ريال مدريد

انتقد تشابي لاعب وسط برشلونة ومنتخب اسبانيا السابق مسؤولي ريال مدريد بسبب رحيل القائد وحارس المرمى ايكر كاسياس دون أن يحصل على ما يستحقه من تكريم لائق.

وظهر كاسياس وحيدا في المركز الصحفي التابع لملعب برنابيو وهو يواجه وسائل الاعلام العالمية يوم الاحد وبكى الحارس البالغ من العمر 34 عاما أكثر من مرة وهو يلقي بيان الوداع بعدما أسدل الستار على 16 موسما قضاها مع الفريق الاول لريال مدريد لينتقل الى بورتو البرتغالي.

وأثار هذا المشهد الكثير من الانتقادات حيث قال والدا كاسياس في مقابلة صحفية إن رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز أجبر ابنهما على ترك النادي.

ورد ريال مدريد بتنظيم حفل تكريم رسمي حضره بيريز وكاسياس في ملعب برنابيو يوم الاثنين اضافة الى المئات من الجماهير التي طالبت رئيس النادي بالاستقالة وسط وداع مشوب بالعاطفة لكاسياس.

وكان الفارق في المشهد صارخا بين هذا الوداع البائس وتكريم برشلونة لتشابي زميل كاسياس المقرب عند رحيله عن بطل اسبانيا للانضمام الى السد القطري.

وانضم تشابي (35 عاما) الذي تخرج من اكاديمية برشلونة الى النادي القطري في نهاية الموسم الماضي وودع العملاق الاسباني في حفل تكريم رائع امتلأ خلاله ملعب نو كامب عن آخره وسط حضور المسؤولين وزملائه في الفريق بينما أحاط الأهل والاصدقاء بلاعب الوسط المخضرم.

وكتب تشابي في صحيفة لا فانجارديا اليومية الاسبانية اليوم الثلاثاء يقول إن كاسياس لم يتغير منذ أول مرة التقيا فيها في كأس العالم تحت 17 عاما التي استضافتها مصر عام 1997 وانه لا يزال يحتفظ بشخصيته الطيبة.

واضاف "ولذلك أشعر بالمرارة لما يحدث له الان."

وتابع "في السنوات الأخيرة بدا انه لم يعد يستمتع بوقته مثلما كان يفعل في السابق."

واستطرد "يبدو انه يشعر بالمرارة واعتقد ان الجميع في اسبانيا يشعرون بذلك.

"يحزنني الا يحصل واحد من أبرز الرياضيين في اسبانيا على ما يستحقه من تقدير واحترام. ينسى هؤلاء الناس كل ما قدمه للرياضة ويركزون على العيوب وربما يكون ذلك بدافع نوايا خبيثة."

وعقد تشابي مقارنة مع جيانلويجي بوفون حارس يوفنتوس ومنتخب ايطاليا الذي لا يزال يستمتع بوقته وهو في سن 37.

وأوضح "عندما أنظر الى ايكر يصلني انطباع انه يلعب تحت ضغط وكأنه يحاول أن يثبت انه لا يزال حارسا كبيرا في كل مباراة ليفقد المتعة التي كان يشعر بها."

وتابع "الان سيرحل الى بورتو وأثق انهم سيستقبلونه استقبال الابطال. بعيدا عن هنا سيقدرونه بشكل أكبر."

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com