ريال مدريد الوجهة المفضلة لأنخيل دي ماريا

ريال مدريد الوجهة المفضلة لأنخيل دي ماريا

المصدر: إرم - من نورالدين ميفراني

ذكرت صحيفة ”تلغراف“ البريطانية أن الأرجنتيني أنخيل دي ماريا مرشح لمغادرة مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعد التعاقدات الأخيرة للنادي والذي ضم كل من الجناح الهولندي ممفيس ديباي من أندهوفن الهولندي والمدافع ماتيو دارميان من تورينو الإيطالي ومتوسط ميدان بايرن ميونخ باستيان شفاينشتايغر والفرنسي مورغان شنايدرلين من ساوثهامبتون الإنكليزي.

وصرف النادي الإنكليزي أكثر من 75 مليون جنيه إسترليني على الصفقات الجديدة ولازال يرغب في التعاقد مع لاعبين جدد وغادره المهاجمان البرتغالي ناني والهولندي روبن فان بيرسي نحو فنربخشة التركي.

وتضع الصفقات الجديد مانشستر يونايتد أمام خيار بيع جناحه الأرجنتيني في الصيف الحالي لكونه لم يستطع التأقلم مع الدوري الإنكليزي الممتاز ولم تتمكن عائلته من التأقلم مع العيش في لندن.

ويبقى باريس سان جرمان الفرنسي هو الوحيد الذي دخل في مفاوضات رسمية مع النادي الإنكليزي لضم النجم الأرجنتيني والذي يطلب ناديه مبلغ 65 مليون يورو للتخلي عن خدماته لكونه تعاقد معه الصيف الماضي في صفقة بلغت أكثر من 75 مليون يورو.

ويفضل الجناح الأرجنتيني أنخيل دي ماريا حسب الصحيفة البريطانية العودة لفريقه السابق ريال مدريد الإسباني الذي تألق في صفوفه وفاز معه بلقب دوري أبطال أوروبا ويضعه كوجهة مفضلة أولى لكن النادي الملكي غير مستعد لدفع مبلغ كبير للتعاقد مع لاعبه السابق لكنه قد يقبل بعقد إعارة لمدة موسم واحد.

وكان برشلونة قد عبر عن رغبته في ضم اللاعب الأرجنتيني بتوصية من نجم الفريق وعميد المنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي لكن منعه من التعاقدات والانتخابات الرئاسية جعلت اتخاذ قرار في الموضوع خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية شبه مستحيل.

ويبقى مصير الجناح الدولي الأرجنتيني مجهولاً في صفوف مانشستر يونايتد في ظل تردد المدرب لويس فان غال في منح إدارة النادي الضوء الأخضر لبيعه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com