توران يرفض إعارته لأي نادٍ

توران يرفض إعارته لأي نادٍ

المصدر: إرم من أحمد نبيل

أكد أردا توران نجم برشلونة الإسباني الجديد أنه لا يرى أي داع لإعارته لأي ناد أخر خلال الستة شهور المقبلة قبل أن يلعب مع ناديه الجديد في يناير/ كانون الثاني المقبل.

ولا يحق لبرشلونة أن يقيد لاعبين جدد قبل فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بقرار من الاتحاد الدولي (الفيفا) الذي حرمه من ذلك بسبب مخالفته لشروط التعاقد مع اللاعبين الاجانب صغار السن.

وقال توران في مؤتمر صحفي يوم السبت لتقديمه إلى جماهير برشلونة : “ أعرف أني لن ألعب حتى شهر يناير، ولكني تلقيت عرض نادي برشلونة واعتبرته أمراً أولوياً“.

غداة وصوله إلى العاصمة الكاتالونية قادماً إليها من إسطنبول، وقع أردا توران عقده مع نادي برشلونة يوم الجمعة في المقر الرئيسي قبل عقد مؤتمر صحفي بحضور حشد من ممثلي وسائل الإعلام المحلية والدولية.

وأضاف: ”سأبقى هنا حتى أتمكن من اللعب. أريد أن أتأقلم مع أجواء الفريق ومع نظام اللعب. لا داعي لإعارتي إلى أي نادٍ آخر“.

ويأتي انضمام أردا توران إلى الفريق في أعقاب رحيل صانع الألعاب المخضرم تشافي هيرنانديز. وفي هذا الصدد، أوضح الوافد الجديد القادم من أتليتيكو مدريد: ”أعتقد أن لا أحد بإمكانه تعويض تشافي. إنه لاعب استثنائي، سواء بالنسبة لبرشلونة أو بالنسبة لكرة القدم العالمية“. وأضاف أن أندريس إنييستا اتصل به هاتفياً للترحيب به، مؤكداً أنه تأثر بتلك اللفتة من مثله الأعلى.

”رغبة جامحة في اللعب“

وجدد الدولي التركي رأيه بأن زميله الجديد ليونيل ميسي أفضل لاعب في العالم، موضحاً أن ”لا أحد مثله ولا أحد سيضاهيه في المستقبل“.

وعن مكالمته الهاتفية مع المدرب لويس إنريكي، قال النجم التركي: ”لقد اتصل بي وقد سعدت بتلقي اتصاله قبل قدومي إلى هنا“، قبل أن يختم حديثه بالقول: ”سوف ترون أردا توران في أفضل مستوى. أنها هنا لتقديم الإضافة اللازمة للفريق من أجل تحقيق الأهداف الجماعية. عندما ارتديت قميص برشلونة لأول مرة، انتابنتي رغبة جامحة في اللعب“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة