توران : أعشق فلسفة وأسلوب برشلونة

توران : أعشق فلسفة وأسلوب برشلونة

المصدر: إرم من أحمد نبيل

أبدى النجم التركي الدولي أردا توران لاعب برشلونة الإسباني الجديد اعجابه باسلوب لعب الفريق الكتالوني وبمديره الفني لويس إنريكي.

وقال توران (28 عاما) في مقابلة حصرية مع الموقع الرسمي لبرشلونة : ”أنا معجب بأسلوب برشلونة ولويس إنريكي. كان هدفي هو اللعب هنا، وسأعمل جاهداً على تكييف هذا الأسلوب مع فلسفتي القائمة على عدم الاستسلام أبداً والإيمان دائماً بنفسي والثقة في زملائي والقتال حتى النهاية“.

وانضم أردا توران إلى نادي برشلونة بعد أربعة مواسم مع أتلتيكو مدريد وخمسة في ناديه الأم غلطة سراي. واعتبر النجم التركي انتقاله إلى الفريق الكتالوني بمثابة ”حلم تحول إلى حقيقة“.

ورغم أن ابن الثامنة والعشرين لا يزال يقضي عطلته الصيفية في مسقط رأسه، بيد أنه خصص بعضاً من وقته للحديث إلى الموقع الرسمي لنادي برشلونة قبل أيام من تقديمه بشكل رسمي أمام جماهير البلاوغرانا في كامب نو.

وأضاف : ”أنا على أهبة الاستعداد لهذا التحدي المتمثل في اللعب بقميص برشلونة. أنا واثق من إمكانياتي ومؤمن بقدرات زملائي. وأنا متأكد من أنهم سيساعدونني كثيراً على التأقلم.“ موضحا ”قيم برشلونة هي أكثر ما يستهوسني. فلا شك أن القيم التي يحملها هذا النادي هي التي تجعل منه متميزاً عن غيره من الفرق الأخرى. بالنسبة للاعبين، سواء داخل الملعب أو خارجه، فإن هذه القيم تتمثل في نظام اللعب وفلسفته وأسلوبه“.

وأردف الدولي التركي : ”أنا معجب بأسلوب برشلونة ولويس إنريكي. كان هدفي هو اللعب هنا، وسأعمل جاهداً على تكييف هذا الأسلوب مع فلسفتي القائمة على عدم الاستسلام أبداً والإيمان دائماً بنفسي والثقة في زملائي والقتال حتى النهاية. سأبذل قصارى جهدي من أجل التكيف مع نظام لعب الفريق وتحسين أدائي يوماً بعد يوم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com