توران: إنييستا قدوتي ويشرفي اللعب إلى جوار ميسي

توران: إنييستا قدوتي ويشرفي اللعب إلى جوار ميسي

المصدر: إرم من أحمد نبيل

قال الدولي التركي أردا توران نجم برشلونة الجديد إن زميله الأرجنتيني ليونيل ميسي أفضل لاعب في التاريخ ، بينما يعتبر أندريس إنييستا قائد الفريق الكتالوني هو قدوته.

وانضم أردا توران إلى نادي برشلونة بعد أربعة مواسم مع أتلتيكو مدريد وخمسة في ناديه الأم غلطة سراي. واعتبر النجم التركي انتقاله إلى الفريق الكتالوني بمثابة ”حلم تحول إلى حقيقة“.

وفي حوار حصري مع الموقع الرسمي للنادي الكتالوني قال توران المتواجد حاليا في مسقط رأسه باسطنبول : ”كان مارادونا هو مثلي الأعلى دائماً، ولكن من اللاعبين الحاليين، فإن إنييستا هو قدوتي من دون شك“.

وعن ميسي قال : ”ماذا عساي أن أقول بشأن ميسي؟ إنه بكل بساطة أفضل لاعب في التاريخ. لقد قلتها في الكثير من المقابلات ومازلت أكررها الآن. إنه الأفضل على الإطلاق. سأتشرف بارتداء قميص نفس النادي الذي يمثله واللعب معه في نفس الفريق“.

وعن مدينة برشلونة قال توران : ”أنا أحب برشلونة. لقد ولدت في إسطنبول، على مقربة من البحر. ومن الآن فصاعدا سأكون محظوظاً مرة أخرى حيث سيمكنني الاستيقاظ كل يوم وأشعر أني قريب من الساحل. ولكن أهم وسيلة لكي تشعر بالراحة في مدينة ما هي تكون ناجحاً فيها. وأنا متأكد من تحقيق ذلك“.

وكانت بمثابة المفاجأة إعلان توران أن أقرب لاعبي برشلونة إليه حاليا قبل انضمامه رسمياً للفريق هو الكرواتي إيفان راكيتيتش الذي غالبا يتحدث معه بعد المباريات.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com