رياضة

أتلتيكو مدريد يضع محمد صلاح ضمن اهتمامه
تاريخ النشر: 09 يوليو 2015 6:44 GMT
تاريخ التحديث: 14 يوليو 2015 9:58 GMT

أتلتيكو مدريد يضع محمد صلاح ضمن اهتمامه

النادي الإسباني أتلتيكو مدريد يسعى لتعويض رحيل التركي أردا توران نحو برشلونة والنجم المصري محمد صلاح يبحث عن ناد كبير للتعاقد معه.

+A -A
المصدر: إرم - من نورالدين ميفراني

ذكرت صحيفة ”لاغازيت ديل سبور“ الإيطالية أن أتلتيكو مدريد دخل دائرة الأندية المهتمة بالتعاقد مع الجناح المصري محمد صلاح لاعب تشيلسي الإنكليزي والذي لم يحدد مستقبله بعد رفضه تمديد بقاءه في فيورنتينا لموسم إضافي.

ونشرت الصحيفة أن النادي الإسباني وضع لائحة للاعبين المرشحين لتعويض رحيل نجمه التركي أردا توران نحو برشلونة ومن بينهم المصري محمد صلاح والألماني ماريو غوتزة لاعب بايرن ميونخ.

وطلب النادي الإسباني حسب صحيفة ”أس“ معلومات من تشيلسي حول وضعية النجم المصري المتواجد في لندن لنقاش مستقبله، ويرغب في ضمه رفقة المدافع الأيسر البرازيلي فليبي لويس.

ويتنافس يوفنتوس وإنتر ميلان الإيطاليين لضم النجم المصري خلال فترة الانتقالات الحالية لكن العلاقات الجيدة بين أتلتيكو مدريد وتشيلسي قد تحول وجهته نحو الدوري الإسباني خصوصاً أن اللاعب الألماني ماريو غوتزة المرشح بدوره لتعويض أردا توران لن يغادر بايرن ميونخ سوى نحو مانشستر يونايتد في حال نجاح الصفقة التبادلية الخاصة بالجناح الأرجنتيني أنخيل دي ماريا.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك