توران يلمح إلى إعارته لغلطة سراي

توران يلمح إلى إعارته لغلطة سراي

المصدر: إرم - من أحمد نبيل

ألمح التركي أردا توران في لقاء مع إذاعة محلية تركية إلى أنه قد يلعب على سبيل الإعارة مع فريقه السابق غلطة سراي حتى يمكنه اللعب مع برشلونة في يناير/ كانون الثاني القادم بسبب العقوبات على النادي الكتالوني.

وتوصل برشلونة لاتفاق مع أتلتيكو مدريد للحصول على خدمات توران مقابل 34 مليون يورو (37.6 مليون دولار) في صفقة قد تصل بعد دفع مصروفات أخرى إلى أكثر من 40 مليون يورو، وسينضم اللاعب البالغ من العمر 28 عاماً لمدة خمس سنوات.

لكنه لن يسمح له باللعب حتى يناير/ كانون الثاني المقبل نظراً للعقوبة التي وقعها الاتحاد الدولي (الفيفا) على برشلونة والتي تمنعه من تسجيل أي تعاقدات جديدة حتى هذا التاريخ.

ويعرف توران نجوم برشلونة الحاليين حق المعرفة، وهو الذي واجه البلاوغرانا في العديد من المباريات الكبيرة على مدى السنوات التي قضاها في إسبانيا.

ويملك الدولي التركي ذكريات مهمة مع برشلونة حينما كان طفلاً، حيث كان جامعاً للكرات خلال مباراة برشلونة وغلطة سراي في دوري أبطال أوروبا عام 2002، تلك المباراة التي كان يشارك فيها المدرب الحالي لويس إنريكي.

arda_jove_1280x720-eng.v1436286448

ففي 19 مارس/ آذار 2002 استضافت إسطنبول موقعة دور المجموعات بين الفريق التركي وضيفه الكتالوني، وخلال تلك الليلة شاهد أردا عن قرب كيف سجل لويس إنريكي هدف فوز البلاوغرانا في الدقيقة 58 من المباراة.

Young_Arda.v1436284560

وازدادت روعة الأمسية عندما حصل الشاب التركي على القفازات التي لعب بها المدافع الفرنسي فيليب كريستانفال، حيث لا يزال أردا يحتفظ بتلك التحفة في منزل عائلته بحي بيرم باشا في إسطنبول.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com