ريال مدريد يلجأ للاعبيه السابقين لتعويض رحيل كاسياس وراموس

ريال مدريد يلجأ للاعبيه السابقين لتعويض رحيل كاسياس وراموس

المصدر: إرم - نور الدين ميفراني

يستعد ريال مدريد لتوديع قائديه الحارس إيكر كاسياس والمدافع سيرجيو راموس دفعة واحدة خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالية بعد قضائهما مواسم عديدة رفقة الفريق الملكي وهو ما يضعه أمام مهمة تعويضهما بلاعبين من نفس المستوى في فترة الإنتقالات الحالية.

ويبدو أن الفريق الملكي وضع عدة خطط لتعويض رحيل اللاعبين ومن بينها اللجوء للاعبين سبق لهم حمل القميص الملكي كحارس إسبانيول كيكو كاسيا والمدافع الأرجنتيني إيزكييل غاراي.

وتبقى مهمة تعويض الحارس كاسياس مطلوبة بشكل مستعجل في ظل رحيله المحتمل نهاية الأسبوع الحالي لبورتو البرتغالي وإصرار مانشستر يونايتد على مطالبها المالية في صفقة دافيد دي خيا.

ولعب كيكو كاسيا (28 سنة) حارس إسبانيول برشلونة الحالي لفريق الشباب في ريال مدريد والفريق الثاني، لكنه غادر في 2007 إلى إسبانيول حين تأكد من عدم قدرته على ضمان مركز بين الكبار ليصبح حاليا من أفضل حراس الدوري الإسباني والحارس الثالث للمنتخب الإسباني.

كما لعب الأرجنتيني إيزكييل غاراي (28 سنة) لريال مدريد ما بين 2008 و2011 ولم يتمكن من فرض نفسه حيث ظل في دكة البدلاء وانتقل بنظام الإعارة لراسينغ سانتندر ولم يلعب سوى 31 لقاء في موسمين سجل خلالها هدف وحيد.

ولم يجد الفريق الملكي متاعب كبيرة في عودة لاعبيه السابقين للفريق ولن يكلفاه كثيرا في سوق الانتقالات الحالية في حال فشله في تعويض رحيل قائديه بلاعبين آخرين.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com