بيكيه: ميسي الأفضل في العالم حتى ولو لم يفز بكوبا أمريكا

بيكيه: ميسي الأفضل في العالم حتى ولو لم يفز بكوبا أمريكا

برشلونة – أعرب اللاعب الإسباني جيرارد بيكيه مدافع نادي برشلونة عن تضامنه مع زميله بالفريق ليونيل ميسي بعد هزيمة الأرجنتين أمام تشيلي في المباراة النهائية لبطولة كوبا أمريكا 2015، مؤكداً أن النجم الأرجنتيني سيظل اللاعب الأفضل في العالم رغم عثرته الأخيرة.

وكتب بيكيه عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر بعد دقائق من المباراة التي فازت فيها تشيلي على الأرجنتين بركلات الترجيح: ”حتى لو لم تفز ليو فأنت تعرف أنك الأفضل“.

واستغل مدافع النادي الكتالوني والمنتخب الإسباني، الذي لا يفوت الفرصة تلو الأخرى للإعراب عن اعجابه الكبير بالنجم الأرجنتيني، تغريدته في تقديم التهنئة بإحراز اللقب لزميله الآخر حارس مرمى تشيلي كلاوديو برافو، الذي يعد بالإضافة إلى الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو أحد زملائه الثلاثة الذين شاركوا في تلك المباراة النهائية.

وأضاف بيكيه: ”تهنئتي لتشيلي ولكلاوديو برافو بأول لقب في كأس كوبا أمريكا في تاريخها“.

وقام بيكيه قبل ساعات قليلة من انطلاق المباراة التي أٌقيمت السبت الماضي بوضع صورة على صفحته يظهر فيها ليونيل ميسي بجانب أليكسسس سانشيز نجم تشيلي، زميله القديم في برشلونة.

وعقب فوز تشيلي بلقب البطولة بركلات الترجيح، أكد بيكيه الذي يدرك جيداً أن الكثيرين كانوا يطالبون ميسي بتحقيق لقب هذه البطولة حتى يتفوق على مواطنه دييغو مارادونا والبرازيلي بيليه، أن ميسي ورغم عدم الحصول على اللقب لا يزال أفضل لاعب كرة قدم في العالم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com