ميسي: أتمنى هز شباك تشيليميسي: أتمنى هز شباك تشيلي

ميسي: أتمنى هز شباك تشيلي

بعد خيبة الأمل الكبيرة التي عاشها الجمهور الأرجنتيني العام الماضي بسبب خسارة منتخبه في نهائي كأس العالم البرازيل 2014، يملك رفاق ليونيل ميسي وخافيير ماسكيرانو فرصة للتعويض بفضل تأهلهم إلى نهائي كوبا أمريكا 2015 بفوز ساحق على باراغواي (6-1) في المربع الذهبي فجر الأربعاء.

وعلق ميسي على مباراة تشيلي في النهائي قائلا : "أتمنى أن أسجل في المباراة النهائية. لكن ليس المهم هو أن أسجل أنا أو أحد زملائي. الأهم هو أننا بلغنا هدفنا الأول، ألا وهو التأهل للمباراة النهائية. لقد حققنا ذلك في أول بطولة نخوضها بعد كأس العالم، والآن ينتابنا حماس كبير وتحدونا رغبة جامحة في الفوز باللقب".

وصعدت تشيلي للمباراة النهائية بعد فوزها على بيرو بهدفين مقابل هدف في الدور قبل النهائي ليلتقي الفريقان في مباراة نهائية متكافئة.

ودكت الأرجنتين شباك باراغواي بستة أهداف كاملة، بيد أن رفاق ميسي لم يتمكنوا من هز الشباك إلا في أربع مناسبات خلال مبارياته الأربع السابقة ضمن بطولة هذا العام. ويرجع السبب في نظر ميسي إلى "اللعب التكتيكي في تلك المباريات، ولكن عندما سجلنا الهدف الأول أدركنا أننا لن نكتفي بذلك القدر".

وأضاف قائد منتخب الأرجنتين: "لقد تحدثنا عن ذلك قبل المباراة، واتفق الجميع على أن قلة الأهداف في المباريات السابقة كانت من قبيل الصدفة فقط، لأننا لعبنا بشكل جيد منذ بداية البطولة".

صحيح أن ميسي لم يتمكن من هز الشباك في أي من أهداف فريقه، لكن لمسة نجم برشلونة كانت حاضرة بقوة في جل الهجمات المثمرة، مساهماً بشكل حاسم في قيادة بلاده إلى موقعة حسم اللقب القاري لأول مرة منذ عام 1993 الذي شهد آخر تتويج الأرجنتين بلقب كوبا أمريكا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com