ميسي ينشر صورة حذائه في نهائي كوبا أمريكا – إرم نيوز‬‎

ميسي ينشر صورة حذائه في نهائي كوبا أمريكا

ميسي ينشر صورة حذائه في نهائي كوبا أمريكا

المصدر: إرم من أحمد نبيل

بدأ ليونيل ميسي قائد الأرجنتين وأفضل لاعب في العالم أربع مرات الاستعداد لخوض نهائي كأس كوبا أمريكا أمام تشيلي فجر السبت المقبل.

وبهذه المناسبة نشر ميسي الذي أكمل عامه الثامن والعشرين الأسبوع الماضي صورة له بصحبة أحذيته الشهيرة من علامة (أديداس) وعلق قائلاً ”كل حذاء من هؤلاء يمثل لي لحظات مذهلة. لقد حان الوقت لارتداء زوج أحذية جديد يمثل لحظات جديدة“ وذلك في إشارة إلى خوض المباراة النهائية لكأس كوبا أمريكا.

ولم يسجل ميسي أي هدف من أهداف الارجنتين الستة في مرمى الباراغواي (6-1) في نصف النهائي من البطولة ، لكنه كان مهندس هذا الانتصار الكاسح والقاتل الصامت بعد أن كان له تأثير مهم في جميع أهداف فريقه.

unnamed

ونادرا ما يسجل فريق يلعب فيه ميسي ستة أهداف من دون أن يدون أسمه في سجل الهدافين، لكن هذا ما حصل بالفعل، لكن لا يهم اذا كان ميسي هو مصدر هذه الأهداف. حتى ابرز منتقديه الذين كانوا يقارنون بين نسبة الاهداف التي يسجلها في صفوف برشلونة (412 هدفا في 482 مباراة، اي بمعدل 0.85 هدف في المباراة الواحدة)، مقارنة برصيده مع الارجنتين (46 هدفا في 102 مباراتين اي بمعدل 0.35)، لم يتمكنوا من توجيه اي انتقاد هذه المرة.

ويأمل ميسي أن يمنح منتخب بلاده لقبا يلهث وراءه منذ عام 1993 ، حيث تكمن السعادة الحقيقية بالنسبة له في رفع الكأس عاليا في سماء تشيلي ليحقق أول لقب كبير مع المنتخب الأول، علما بأنه توج بطلا للعالم في فئة تحت 20 عاما عام 2005 وبالذهبية الأولمبية عام 2008 في بكين.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com