5 نجوم خيبوا الآمال في كوبا أمريكا

5 نجوم خيبوا الآمال في كوبا أمريكا

المصدر: إرم – يوسف هجرس

اقتربت بطولة ”كوبا أمريكا“ لكرة القدم من الوصول إلى خط النهاية بعد أن تأهل منتخبا تشيلي والأرجنتين إلى اللقاء النهائي المقرر يوم السبت المقبل.

ولم تشهد البطولة مفاجآت مدوية سوى خروج البرازيل على يد بيرو بضربات الجزاء الترجيحية ، وتبقى الظاهرة اللافتة للنظر أن العديد من النجوم خيبوا آمال جماهيرهم في البطولة ولم يقدموا المستوى المطلوب بل ساروا خلف انفعالاتهم ليدمروا منتخباتهم.

وترصد شبكة ”إرم“ الإخبارية أبرز النجوم الذين خيبوا آمالهم في كوبا أمريكا ، فإلى السطور القادمة:

نيمار

بعد إيقاف البرازيلي نيمار دا سيلفا ، افتقد منتخب السامبا جزءًا كبيراً من قوته الضاربة ليبقى اللاعب أحد أبرز النجوم الذين خذلوا جماهيرهم.

نيمار تعرض للطرد في لقاء البرازيل وكولومبيا لينال عقوبة الإيقاف لأربع مباريات وهو الأمر الذي كلف راقصي السامبا ثمناً غالياً بالأداء الهزيل والخروج المبكر على يد بيرو من دور الثمانية بعد أن افتقدوا نجمهم الأول.

كافاني

تعرض أيضاً الاوروجوياني ادينسون كافاني لعقوبة الطرد في لقاء تشيلي بعد فعل خارج من جانب جوانزالو يارا مدافع تشيلي ، وهو ما أدى لتأثر اوروجواي بقوة في لقاء تشيلي بدور الثمانية ببطولة كوبا أمريكا.

كافاني لم يقدم المستوى المطلوب في البطولة ، وفشل في تعويض غياب الهداف لويس سواريز الذي ابتعد للإيقاف.

يارا

دفع المنتخب التشيلي ثمن التصرف غير الأخلاقي لجونزالو يارا الذي تم إيقافه مباراتين وانتهى مشواره بالبطولة ، وافتقد الفريق أبرز لاعبي الوسط في لقائي بيرو في دور الأربعة وأيضاً مباراة الأرجنتين النهائية.

سانتا كروز

قدم سانتا كروز ، مهاجم منتخب باراجواي ، مستوى هزيلاً في البطولة ولم يظهر بالأداء المتوقع على عكس زميله المتألق لوكاس باريوس.

فالكاو

ظهر أيضاً اللاعب الكولومبي رادميل فالكاو بمستوى باهت في البطولة ، ولم يقدم الأداء المنتظر في المباريات.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com