رونالدو يتفوق على ميسي للمرة الأولى هذا العام

رونالدو يتفوق على ميسي للمرة الأولى هذا العام

المصدر: إرم من محمود صبري

حصل مهاجم ريال مدريد، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، على المركز الـ 10 ضمن قائمة فوربس للمشاهير الأعلى أجرا في العالم.

رونالدو (30 عاما) حقق 52.6 مليون دولار من راتبه ومكافآت الفوز، بينما حقق 27 مليوناً من إعلانات نايكي وخط ملابسه الداخلية وتشيرتات ”CR7″، ليصبح إجمالي مكسبه 79.5 مليون دولار.

البرتغالي باع أمس الاثنين حقوق صورته للملياردير السنغافوري ومالك نادي فالنسيا، بيتر ليم، وتم اعتباره أعلى لاعب كرة قدم في العالم، وفقاً لقائمة فوربس 2015.

وينافس رونالدو على صدارة تلك القائمة الملاكم الأمريكي فلويد مايويذر (300 مليون دولاراً) والملاكم الفلبيني ماني باكياو 160 مليوناً)، واللذان حققاً مكسباً كبيراً بعد مباراتهما رفيعة المستوى في لاس فيغاس في وقت سابق من هذا العام.

وعلى صعيد كرة القدم، يأتي مهاجم برشلونة، ليونيل ميسي، في المركز الـ 13 بإجمالي أرباح 74 مليون دولار، 51.8مليون دولار من راتبه و22 مليوناً من إعلانات سامسونج وأديداس.

القائمة تشمل أربعة لاعبين آخرين فقط، ضمن مائة شخصية من المشاهير، وهم نجم باريس سان جيرمان، المهاجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش، والذي فشل في كسر حاجز الـ 50 مليوناً، متقدماً على نجم سباقات الفورمولا، لويس هاميلتون، والذي حقق 39 مليون دولار.

كما تشمل القائمة زميل رونالدو في ريال مدريد، غاريث بايل (25 سنة)، والذي يعد واحداً من أصغر المشاهير بتلك القائمة، إلا أن ثروته التي تقدر بـ 35 مليون دولار جعلته في المركز الـ 67.

كما احتل النجم البرازيلي، نيمار، المركز الـ 82 بالمشاركة مع بريتني سبيرز، وإيمينيم وبطل الكريكت الهندي ماهندرا سينغ دوني برصيد31 مليون دولار، في حين يكمل جيمس رودريجيز قائمة نجوم ريال مدريد بحصوله على المركز الـ 89 برصيد 39 مليوناً.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com