4 أسباب تجعل رونالدو متمسك بريال مدريد

4 أسباب تجعل رونالدو متمسك بريال مدريد

المصدر: إرم - من نورالدين ميفراني

خرج النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن صمته ونفى كل الشائعات التي تحدثت عن وجود مشاكل في علاقته مع نادي ريال مدريد مؤكداً على كونه سعيداً في العاصمة الإسبانية ويرغب في البقاء وتحقيق الألقاب والنجاح.

ورغم نفي النجم البرتغالي للمشاكل وتشبثه بالبقاء في النادي الملكي لازالت الإشاعات تتحدث عن رغبة الأندية الكبرى في ضمه حيث خرج موقع ”ديفونسا سونترال“ المقرب من ريال مدريد بخبر تلقي النجم لعرضين قويين من قطبي مدينة مانشستر تجاوز 100 مليون يورو وراتب سنوي يتجاوز 20 مليون.

والأكيد أن النجم البرتغالي سيرفض كل العروض المقدمة له لمغادرة ريال مدريد والعودة لإنكلترا رغم الإغراءات المادية لعدة أسباب أبرزها:

ضمان التألق في مدريد

حقق النجم البرتغالي في 6 مواسم رفقة ريال مدريد على الصعيد الشخصي ما لم يحققه في مانشستر يونايتد، منها كرتين ذهبيتين كأفضل لاعب في العالم و3 مرات هداف لدوري أبطال أوروبا والحذاء الذهبي لأوروبا 3 مرات وأفضل لاعب في أوروبا مرة واحدة، بينما فاز مرة واحدة بالكرة الذهبية ولقب هداف دوري أبطال أوروبا والحذاء الذهبي كأفضل هداف أوروبي في 6 مواسم رفقة مانشستر يونايتد.

غزارة الأهداف في إسبانيا

حقق النجم البرتغالي أرقاماً مذهلة على صعيد تسجيل الأهداف حيث سجل في 6 مواسم رفقة ريال مدريد 313 هدفاً في 300 لقاء مقابل 118 هدفاً في 292 لقاء رفقة مانشستر يونايد خلال 6 مواسم أيضاً، وهو ما يدفعه للبقاء في إسبانيا وعدم العودة لإنكلترا.

التنافس مع الأرجنتيني ليونيل ميسي

انتقال النجم البرتغالي لريال مدريد فتح أمامه أبواب منافسة الأرجنتيني ليونيل ميسي على الصعيد المحلي والقاري والعالمي لكونهما يتواجهان في نفس الدوري ويتنافسان على نفس الألقاب الجماعية والفردية، كما أن المقارنات تكون أوضح وأعدل.

صعوبة الدوري الإنكليزي الممتاز

عكس إسبانيا حيث يتنافس العملاقان على جميع الألقاب ويسجلان نسبة أهداف مرتفعة، يبدو الوضع صعباً في إنكلترا حيث تتنافس ما بين 5 و6 فرق على الألقاب ويتميز الدوري بالإحتكاك البدني وصعوبة تسجيل نفس العدد الكبير من الأهداف كل موسم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com