رسميا.. نيمار يغيب عن البرازيل لقاءين في تصفيات كأس العالم روسيا 2018
رسميا.. نيمار يغيب عن البرازيل لقاءين في تصفيات كأس العالم روسيا 2018رسميا.. نيمار يغيب عن البرازيل لقاءين في تصفيات كأس العالم روسيا 2018

رسميا.. نيمار يغيب عن البرازيل لقاءين في تصفيات كأس العالم روسيا 2018

خرج المنتخب البرازيلي من ربع نهائي كوبا أمريكا 2015 المقامة في التشيلي بركلات الترجيح أمام منتخب الباراغواي الذي تمكن من إعادة سيناريو 2011 وأخرج منتخب السيليساو من نفس الدور وحرمه من اللقب .

وبإقصاء المنتخب البرازيلي سيغيب رسميا عميده مهاجم برشلونة نيمار عن أول لقاءين في تصفيات كأس العالم روسيا 2018 لكونه معاقب بالإيقاف لمدة 4 لقاءات نتيجة طرده خلال لقاء كولومبيا وشتمه لحكم اللقاء في ممر مستودع الملابس .

وكانت القوانين السابقة تفرض إنهاء العقوبات في نفس المنافسات التي كانت سببا فيها ،لكن الإتحاد الدولي لكرة القدم فرض على اتحاد أمريكا الجنوبية إنهاء عقوبات كوبا أمريكا في تصفيات كأس العالم ،لكون المنافسة القارية تقام في نهائيات مباشرة وليست عبر تصفيات .

وغاب نيمار عن لقاءي فنزويلا في دوري المجموعات والباراغواي في ربع النهائي وكان يمني النفس بتأهل منتخب بلاده لنصف النهائي لينهي العقوبة في كوبا أمريكا الحالية لكن إقصاء منتخب البرازيل سيفرض عليه إنهائها في تصفيات كأس العالم الخاصة بأمريكا الجنوبية .

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com