رونالدو يؤكد: أنا سعيد في ريال مدريد

رونالدو يؤكد: أنا سعيد في ريال مدريد

أنهى كريستيانو رونالدو أفضل لاعب في العالم عدة أشهر من الصمت ليكذب تقارير وسائل إعلام بأنه غير سعيد مع ريال مدريد الذي ينافس في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم وأنه ربما يسعى للرحيل عن صفوف الفريق.

ولم يصدر مهاجم البرتغال أي بيانات علنية تقريبا منذ أن صرح بحدة للصحفيين عقب الخسارة أمام شالكه الألماني في دوري أبطال أوروبا في مارس آذار الماضي أنه لن يتحدث لوسائل الإعلام حتى نهاية الموسم.

وعلى الرغم من جهود رونالدو الكبيرة في إحراز الأهداف أنهى ريال موسمه بدون نيل أي لقب وتمت إقالة المدرب كارلو أنشيلوتي وجرى بعدها التعاقد مع المدرب رفائيل بنيتز.

وخرج اللاعب السابق لمانشستر يونايتد عن صمته ليظهر دعمه لأنشيلوتي، قبل أن تتم إقالة الأخير وأثار تعيين بنيتز تكهنات بأن رونالدو دخل في خلاف مع النادي ورئيسه فلورنتينو بيريز.

وقال رونالدو الذي يقضي عطلة في ميامي ”أود حقا أن تتوقف هذه التقارير المضللة وأن يتم تركي في حالة هدوء وسلام مع نفسي لبعض الوقت.“

ونقل عن اللاعب البالغ من العمر 30 عاما قوله لصحيفة ”ايه بولا“ البرتغالية الرياضية اليوم السبت ”التقارير التي تشير إلى أنني أسعى لإحداث مشكلات بيني وبين ريال مدريد هي تقارير خاطئة تماما.“

وأضاف ”أنا في غاية السعادة لوجودي بين صفوف أفضل نادي في العالم كما أنني في غاية التركيز على موسم جديد حافل بالنجاحات.“

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة