صحف الأرجنتين تركز على معاناة التانجو أمام كولومبيا وركلة الثأر لتيفيز

صحف الأرجنتين تركز على معاناة التانجو أمام كولومبيا وركلة الثأر لتيفيز

بوينس آيرس- ركزت الصحف الأرجنتينية الصادرة اليوم السبت على ”معاناة“ المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم في المباراة التي تغلب فيها على نظيره الكولومبي 5 / 4 بركلات الترجيح مساء أمس الجمعة (صباح اليوم السبت بتوقيت جرينتش) في دور الثمانية لبطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا) المقامة حاليا في تشيلي.

وذكرت صحيفة ”أوليه“ الأرجنتينية الرياضية في عنوان صفحتها الأولى ”معاناة غير محتملة.. الأرجنتين تبلغ المربع الذهبي بعد هيمنتها على كولومبيا“ ونشرت الصحيفة في صفحتها الأولى أيضا صورة لحارس المرمى الأرجنتيني سيرخيو روميرو يعانق زميله المهاجم كارلوس تيفيز الذي أحرز ركلة الترجيح السابعة الحاسمة بعد انتهاء المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وذكرت صحيفة ”لا ناسيون“ أن المنتخب الأرجنتيني بقيادة المدرب خيراردو مارتينو ”عانى بشكل واضح“ في هذه المباراة بعد سلسلة من ركلات الترجيح ”التي كادت تصيب الجميع بسكتة قلبية“.

وأوضحت صحيفة ”باجينا 12“ : ”المنتخب الأرجنتيني فعل كل شيء إلا تسجيل الأهداف وعانى حتى ركلة الترجيح السابعة“.

وذكرت صحيفة ”تييمبو أرخنتينيو“ : ”المنتخب الأرجنتيني أصيب بالإجهاد من محاولات البحث عن هدف في مباراة هيمن فيها على المنتخب الكولومبي“ ولكنها انتهت بالتعادل السلبي.

وأشارت معظم الصحف الأرجنتينية الصادرة اليوم إلى أن كارلوس تيفيز (الأباتشي) مهاجم المنتخب الأرجنتيني ثأر لنفسه بإحراز ركلة الترجيح السابعة الحاسمة بعدما أهدر ركلة ترجيح أطاحت بالفريق قبل أربع سنوات في المواجهة أمام منتخب أوروجواي بدور الثمانية للنسخة الماضية من كوبا أمريكا والتي أقيمت عام 2011 بالأرجنتين.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com