فلورنتينو بيريز اتصل بسيرجيو راموس لتهدئة الأوضاع
فلورنتينو بيريز اتصل بسيرجيو راموس لتهدئة الأوضاعفلورنتينو بيريز اتصل بسيرجيو راموس لتهدئة الأوضاع

فلورنتينو بيريز اتصل بسيرجيو راموس لتهدئة الأوضاع

اتصل فلورنتينو بيريز رئيس فريق ريال مدريد بالمدافع سيرجيو راموس العميد الثاني للفريق في محاولة لتهدئة الأوضاع وثني اللاعب عن الرحيل ،وطلب منه الهدوء والذهاب لقضاء عطلته قبل العودة لطاولة المفاوضات من جديد لتمديد عقده .

وطلب سيرجيو راموس من رئيس الفريق تنفيذ الوعود السابقة بتجديد عقده والتي وعده بها بعد الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي أو الاستماع للعروض المقدمة لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية .

كما اشتكى العميد الثاني للفريق الملكي من عدم تقدير الفريق للمجهود الذي قدمه للفريق خلال السنوات السابقة والتعامل السيئ خلال المفاوضات الحالية وأكد أنه مضطر للرحيل بقلب محطم لكونه يرغب في إنهاء مسيرته في ريال مدريد والاستمرار في صفوفه لكن المفاوضات لم تترك له حلا آخر غير الرحيل .

وأخبر بيريز لاعب الفريق بكونه توصل فعلا بعرض رسمي من مانشستر يونايتد لكنه يرغب في بقاءه في الفريق وبكونه عنصرا أساسيا لا يريد ريال مدريد التفريط في خدماته ،كما طلب منه الهدوء والرحيل لقضاء عطلته السنوية قبل العودة لطاولة المفاوضات من جديد مؤكدا على احترام إدارة الفريق الملكي للاعب وتقديرها لدوره القيادي داخل الفريق .

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com