عمالقة البريميرليغ يطاردون توران
عمالقة البريميرليغ يطاردون تورانعمالقة البريميرليغ يطاردون توران

عمالقة البريميرليغ يطاردون توران

تنافس أندية مانشستر يونايتد وليفربول وتشيلسي بقوة على التعاقد مع الدولي التركي أردا توران (28 عاماً) لاعب أتلتيكو مدريد الذي رحب باللعب في البريميرليغ.

ويسعى نجم أتليتكو لإنهاء أربعة مواسم في نادي العاصمة الإسبانية وحريص على اللعب في الدوري الإنكليزي الممتاز وتسعى هذه الأندية للتعاقد معه فضلاً عن باريس سان جيرمان الفرنسي.

ووفقاً لمدير أعمال اللاعب الموسم (أحمد بولوت) فإن خمسة أندية طلبت التعاقد مع توران هي فضلاً عن أندية البريميرليغ وباريس سان جيرمان وميلان الإيطالي.

ويقول بولوت: "إن توران لا يريد اللعب في ناد لن يشارك في دوري أبطال أوروبا"، أي أنه يرفض ضمنياً اللعب لميلان ويرغب بالفعل في اللعب بالدوري الإنكليزي.

ولعب توران دوراً رئيسياً في تتويج أتليتكو مدريد بلقب الدوري الإسباني الموسم قبل الماضي والصعود لنهائي دوري أبطال أوروبا في الموسم ذاته.

وانضم توران لأتليتكو عام 2011 قادماً من غلطة سراي التركي مقابل 8.5 جنيه استرليني وبالطبع قيمته السوقية حالياً ارتفعت كثيراً.

ويتبقى لتوران عامين على انتهاء عقده مع أتلتيكو مدريد وهناك بند يقتضي بحصول النادي الإسباني على 29 مليون استرليني مقابل الاستغناء عنه وهو مبلغ ليس كبيراً بالنسبة للأندية التي تسعى للتعاقد مع الدولي التركي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com