ميسي يحتفل بحدثين مهمين وينتظر اللقب الأهم
ميسي يحتفل بحدثين مهمين وينتظر اللقب الأهمميسي يحتفل بحدثين مهمين وينتظر اللقب الأهم

ميسي يحتفل بحدثين مهمين وينتظر اللقب الأهم

يحتفل النجم ليونيل ميسي، بحدثين مهمين خلال الأيام القليلة القادمة أولها الليلة حينما يخوض مباراته رقم مئة مع منتخب بلاده الأرجنتين والتي ستكون أمام جامايكا في كأس كوبا أمريكا ، والثاني عيد ميلاده الثامن والعشرين بعد أيام.

وقال ميسي بهذه المناسبة : "شيء جميل أن العب مئة مباراة مع الأرجنتين كانت هناك أيام صعبة اجتزتها ، لقد لعبت في نهائي كأس العالم وكوبا امريكا واتمنى بعد خوض 100 مباراة أن احقق لقب مع المنتخب".

ويحتفل ميسي بعيد ميلاده يوم الأربعاء المقبل الموافق 24 يونيو/حزيران ، حيث يكمل عامه الثامن والعشرين بينما يخوض مباراته المئة الليلة.

وسجل ميسي 46 هدفا مع منتخب بلاده في 99 مباراة وسوف يتجاوز بالطبع رقم جابرييل باتيستوتا الذي سجل 56 هدفا مع منتخب بلاده ليتصدر هدافي الأرجنتين.

وكان أول ظهور لميسي مع منتخب الأرجنتين قبل 10 سنوات كاملة بالتحديد في 17 أغسطس/آب 2005 عندما تغلب المنتخب الأرجنتيني على المجر 2-1 في مباراة ودية في بودابست.

وفاز ميسي بالكرة الذهبية أرع مرات وفاز بالثلاثية للمرة الثانية مع برشلونة قبل أيام قليلة من سفره إلى تشيلي لقيادة منتخب بلاده في بطولة كوبا امريكا.

كما فاز بكأس العالم تحت 20 عاما عام 2005 وفي عام 2008 حصل على ذهبية دورة الألعاب الأولمبية في بكين لكنه لم ينجح في التتويج بلقب بطولة كبيرة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com