أسباب انقلاب جماهير ريال مدريد على رونالدو
أسباب انقلاب جماهير ريال مدريد على رونالدوأسباب انقلاب جماهير ريال مدريد على رونالدو

أسباب انقلاب جماهير ريال مدريد على رونالدو

أجرت الصحف المقربة من ريال مدريد "ماركا" و"آس" عدة استفتاءات في المدة الأخيرة أظهرت بالملموس تراجع شعبية النجم الأول للفريق البرتغالي كريستيانو رونالدو رغم الأرقام الشخصية المميزة التي يحققها كل سنة وتسجيله لأهداف غزيرة توجها الموسم الحالي بلقب هداف الدوري الإسباني للمرة الثالثة والحذاء الذهبي الأوروبي للمرة الثالثة وهداف دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة في 6 مواسم رفقة الفريق الملكي.

ورغم كون النجم البرتغالي يعتبر الوجه المشرق للفريق الملكي في موسم غابت الألقاب في نهايته وشهد الفشل في التتويج بلقب الدوري الإسباني والخروج المبكر من كأس الملك وتوقف عجلة الفريق في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام يوفنتوس الإيطالي، لكن الجماهير بدأت تعبر عن رغبتها في التغيير والبحث عن شكل جماعي للفريق.

ويرجع انقلاب الجماهير البيضاء عن نجمها لعدة أسباب أبرزها:

حفلة عيد الميلاد ليلة الهزيمة الفضيحة 4-0 أمام الجار

شكلت الهزيمة أمام الجار أتلتيكو مدريد في بداية سنة 2015 برباعية نظيفة فضيحة مدوية لدى الجماهير الملكية، وزاد من مرارتها أن النجم البرتغالي احتفل بعيد ميلاده الثلاثين بعد الهزيمة مباشرة في أحد مطاعم مدريد مما أدى لسخط الجماهير على نجمها المدلل ومواجهته بصافرات الاستهجان.

مشاكل مع عدة لاعبين

خلق النجم البرتغالي عدة عداوات مع عدة لاعبين في الفريق الملكي كالحارس إيكر كاسياس والويلزي غاريث بيل وحتى صديقة المدافع سيرجيو راموس، وشتم زملائه في عدة لقاءات كما حدث بعد الهزيمة أمام شالكة الألماني في قلب البرنابيو.

الرغبة في التسجيل

ظهر النجم البرتغالي في عدة لقاءات غاضباً من زملائه حين لا يمررون له الكرة أو حين يسجل أحدهم هدفاً، ولا يحتفل معه كما حدث مع النجم الويلزي غاريث بيل الذي تابع تسديدتين للنجم البرتغالي ردهم القائم وسجلهما وظهر رونالدو غاضباً من الوضع.

الاحتفال في وقت الأزمة

في نهاية الموسم ورغم ضياع لقب الدوري الإسباني والخروج من دوري أبطال أوروبا احتفل النجم البرتغالي بشكل مبالغ فيه بتسجيله لهاتريك في اللقاءين الأخيرين مما استفز جماهير الفريق الأبيض.

الرغبة في التغيير

تعتقد نسبة كبيرة من الجماهير الملكية أن الاعتماد على النجم الواحد مضر بالفريق الملكي وتتمنى أن يلعب الفريق بجماعية أكبر ويشارك الجميع في الدفاع والهجوم ولذلك تطالب الإدارة ببيعه واستغلال ثمنه في شراء نجوم أكثر جماعية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com