5 أندية تفتح أبوابها لإيكر كاسياس
5 أندية تفتح أبوابها لإيكر كاسياس5 أندية تفتح أبوابها لإيكر كاسياس

5 أندية تفتح أبوابها لإيكر كاسياس

لا زال الحارس المخضرم إيكر كاسياس ينتظر مصير صفقة مواطنه دافيد دي خيا المرشح للانتقال لفريق ريال مدريد من مانشستر يونايتد الإنجليزي، لاتخاذ قراره النهائي بالرحيل أو البقاء لموسم آخر في العاصمة الإسبانية.

ويرفض الفريق الإنجليزي بيع حارسه المتألق بثمن يقل عن 30 مليون يورو رغم بقاء سنة في عقده، بينما يصل ريال مدريد على دفع مبلغ 22 مليون يورو بالإضافة لحوافز مادية، كما أن المدرب الهولندي لويس فان جال يرفض تسريح حارسه المتألق قبل التعاقد مع حارس جيد يحل مكانه.

وفي انتظار نهاية صفقة دافيد دي خيا ورغم تأكيد القديس إيكر كاسياس عن رغبته في البقاء حتى الاعتزال في مدريد، فأبواب الخروج مفتوحة للحارس الذي اختير 5 مرات متتالية أفضل حارس في العالم ويعتبر أحد أساطير الفريق الملكي.

وتبدو إنجلترا الوجهة الأقل لاحتضان كاسياس في الموسم القادم لكن هناك فرق أخرى ترغب في التعاقد معه نستعرض أبرزها:

آرسنال الإنجليزي

يبحث الفرنسي آرسين فينجر مدرب آرسنال عن حارس مخضرم لحماية عرين الفريق ولا يخفي إعجابه بالحارس الإسباني حيث حاول مرارا التعاقد معه وينتظر بدوره صفقة دي خيا لاستقبال كاسياس في الفريق الموسم القادم.

توتنهام الإنجليزي

يعشق كاسياس مدينة لندن الإنجليزية ويبقى فريق تونتنهام مؤهلا لاستقباله لكن المشكل في عدم خوض الفريق لدوري أبطال أوروبا واكتفاءه بالمشاركة في الدوري الأوروبي.

روما الإيطالي

يملك فريق روما علاقات طيبة بوكيل أعمال الحارس الإسباني ويرغب في خدماته وسيشارك في دوري أبطال أوروبا الموسم القادم، لكن المشكلة في الراتب السنوي حيث لا يستطيع الفريق الإيطالي دفع أكثر من 3 ملايين يورو سنويا.

فنربخشة التركي

عبر الفريق التركي سابقا عن رغبته في التعاقد مع كاسياس وسيشارك في دوري أبطال أوروبا وليست لديه مشاكل مالية، لكنه يعاني من مشاكل إدارية قد تؤثر على سعيه في استقطاب كاسياس.

نيويورك كوزموس الأمريكي

يلعب في صفوفه أسطورة ريال مدريد راؤول غونزاليس وسبق له أن تحدث مع زميله السابق حول الرحيل لأمريكا والدوري الأمريكي للمحترفين وقد يقرر الحارس المخضرم إنهاء مسيرته في نيويورك في حال الفشل في التعاقد مع فريق أوروبي كبير.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com