باراجواي : إيقاف ميسي مستحيل ونسعى لتفجير مفاجأة أمام الأرجنتين
باراجواي : إيقاف ميسي مستحيل ونسعى لتفجير مفاجأة أمام الأرجنتينباراجواي : إيقاف ميسي مستحيل ونسعى لتفجير مفاجأة أمام الأرجنتين

باراجواي : إيقاف ميسي مستحيل ونسعى لتفجير مفاجأة أمام الأرجنتين

لا سيرينا- قال نيلسون هايدو فالديز مهاجم منتخب باراجواي لكرة القدم اليوم الخميس إنه "من المستحيل إيقاف ميسي" مشيرا إلى أن منتخب باراجواي يحتاج إلى تفجير مفاجأة كبيرة للتغلب على نظيره الأرجنتيني في مباراتهما المقررة بعد غد السبت بالمجموعة الثانية في الدور الأول لبطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا) المقامة حاليا في تشيلي.

وقال هايدو فالديز ، في مؤتمر صحفي لفريقه اليوم ، "سنستخدم كل قوتنا في مواجهة المنتخب الأرجنتيني.. إيقاف ميسي أحد الأسئلة التي يفكر فيها الجميع. إنه أفضل لاعب على الاطلاق ورقابته بطريقة رجل لرجل ستكون مستحيلة ولهذا نسعى لمواجهته كفريق".

واعترف هايدو فالديز نجم إنتراخت فرانكفورت الألماني "المنافس قوي وصعب للغاية. لديه كل الإمكانيات ولديه مجموعة متميزة من اللاعبين.. ولكننا سنسعى لتفجير مفاجأة أمامه".

وأوضح هايدو فالديز أن الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني لمنتخب باراجواي يؤدي عملا "إيجابيا للغاية" مع الفريق. وقال "في السنوات الأربع الأخيرة ، هذه هي الفترة الوحيدة التي شعرنا فيها بأننا أفضل. في كل يوم ، نبذل قصارى جهدنا ونسعى لتكون في أعلى مستوياتنا استعدادا للقاء الأرجنتين".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com