4 لحظات لن ينساها عشاق ريال مدريد وبرشلونة – إرم نيوز‬‎

4 لحظات لن ينساها عشاق ريال مدريد وبرشلونة

4 لحظات لن ينساها عشاق ريال مدريد وبرشلونة

المصدر: إرم

في تاريخ دوري أبطال أوروبا لقطات لا يمكن أن تنسى، ولأنها الحلم الكبير لأي فريق، فدائما ما تخلد الأهداف الحاسمة في الذاكرة وأبدا لا تمحى.

ولأن السيطرة الإسبانية كبيرة للغاية على دوري أبطال أوروبا خلال السنوات الأخيرة، اختارت ”إرم“ 4 لقطات لا يمكن أن تنساها مهما مرت السنوات إن كنت من عشاق ريال مدريد أو برشلونة.

ـ هدف إنيستا..

180 دقيقة من العذاب أمام تشيلسي في نصف نهائي 2009، دفاعات حديدية إن اخترقتها تجد بيتر تشيك في وجهك فماذا يمكنه أن يكون أسوأ؟ بعد نهاية الذهاب بالتعادل السلبي في كامب نو، اختطف مايكل إيسيان التقدم للبلوز بتسديدة رائعة في مطلع العودة على ستامفورد بريدج، وبعد الكثير من الجدل التحكيمي، جاء هدف الخلاص بقدم أندريس إنييستا في الوقت القاتل.

ـ زيدان ..

نهائي 2002 بين النادي الملكي وباير ليفركوزن، بدأ بتقدم مبكر من راؤول غونزاليس، وتعادل تلاه بخمس دقائق من الجانب الألماني، ليأتي هذا الهدف ويحسم اللقب التاسع في تاريخ الأبيض مع الأميرة الأوروبية، لكن هذا ليس سر تخليده، فقط شاهد واستمتع بالجوهرة الفرنسية ذات الأصول الجزائرية.

ـ ميسي وبواتنج..

منظر المدافع الدولي اللأماني وصخرة دفاعات بايرن ميونخ وهو يسقط على الأرض أبدا لم يمحى من ذاكرة عشاق برشلونة وميسي أو حتى محبي الفريق البافاري، لحظات كانت قاسية للغاية عليهم.

ـ عودة العاشرة..

كاد ريال مدريد يفقد كل آماله في تحقيق ذات الأذنين العاضرة قبل أن تعود بعم رأس سيرجيو راموس وتضع هدفا رائعا في شباك أتليتكو مدريد لتتعادل النتيجة ثم يسجل الميرينجي 4 أهداف دفعة واحدة ويقتنص اللقب الأغلي في تاريخه.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com