ريال مدريد يستعد للموسم الجديد في ثلاث قارات

ريال مدريد يستعد للموسم الجديد في ثلاث قارات

المصدر: إرم - من أحمد نبيل

وضع ريال مدريد اللمسات الأخيرة على الجدول الزمني لالتزامات الفريق الأول خلال الفترة التحضيرية للموسم المقبل والتي سيخوض خلالها مواجهات في قارات ثلاث.

ستكون مبلورن المحطة الأولى للفريق، الذي سيشارك في بطولة ”كأس الأبطال الدولية“ التي تستضيفها استراليا. أما منافسيه في البطولة فهم روما الإيطالي ومانشستر سيتي الإنجليزي.

 وسيكون ملعب مبلورن للكريكت مسرحا للمواجهتين، وهو ملعب يتّسع لأكثر من 100 ألف شخص ويعد إحدى الملاعب الرياضية ذات أكبر قدرة استيعابية في العالم. وعادة ما يستضيف مباريات كرة القدم الأسترالية، الكريكت والرجبي.

 الرحلة إلى الصين

وعقب انتهاء الجولة في استراليا، سيتوجه الفريق الملكي إلى الصين حيث سيخوض مباراتين في ”كأس الابطال الدولية“ ضد إنتر ميلان في ملعب تيانخه بمدينة قوانغتشو الصينية وكان الفريق الأبيض خاض مباراة على عشب ذلك الملعب في آخر زيارة له للعملاق الصيني.

ثم يواجه ميلان في شنغهاي قبل أن العودة مرة أخرى إلى أوروبا حيث يشارك في بطولة كأس ”أودي“ مع توتنهام على ملعب أليانز أرينا.

في حين ستجمع المواجهة الأخرى بين فريقي بايرن ميونخ وميلان. واعتمادا على نتائج تلك المباراتين فإن رجال رافاييل بينيتيز سيواجهان الألمان أو الطليان للمنافسة على الكأس.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com