بيكيه يسخر من رونالدو وريال مدريد
بيكيه يسخر من رونالدو وريال مدريدبيكيه يسخر من رونالدو وريال مدريد

بيكيه يسخر من رونالدو وريال مدريد

سخر المدافع جيرارد بيكيه لاعب برشلونة من ريال مدريد ونجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو بطريقة غير مباشرة، خلال احتفالات الفريق الفريق الكتالوني بالفوز بلقب دوري أبطال أوروبا والثلاثية التاريخية الثانية في تاريخ الفريق.

وقال بيكيه في كلمة للجماهير: "أشكر الجميع شكرا لزملائي في الفريق للمدربين للأطباء للجماهير، وشكرا لكيفن رولدان الكل بدأ معك."

وكان المغني الكولومبي كيفن رولدان سبب أزمة الفريق الملكي حين نشر صور عيد ميلاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في بداية السنة الحالية والذي جرى ساعات فقط بعد الهزيمة الثقيلة أمام الجار أتلتيكو مدريد برباعية نظيفة في الدوري الإسباني والتي أدخلت الفريق الملكي في أزمة حادة بين اللاعبين والجماهير وسوء النتائج.

وفي نفس الفترة، تمكن الفريق الكتالوني من العودة للواجهة وحقق نتائج جيدة جعلته ينهي الموسم بثلاثية تاريخية بعدما لم يكن مرشحا في النصف الأول الذي شهد تألقا كبيرا لريال مدريد.

وسيثير تصريح بيكيه الجدل بين أنصار الفريقين وقد يؤثر على العلاقة الجيدة بين المدافع الإسباني والنجم البرتغالي واللذان يرتبطان بصداقة قوية منذ لعبهما سويا لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com