بينيتيز يريد استعادة قاهر ريال مدريد

بينيتيز يريد استعادة قاهر ريال مدريد

المصدر: إرم - نور الدين ميفراني

أبدى الإسباني رافائيل بينيتيز مدرب ريال مدريد الجديد رغبة قوية في استعادة المهاجم الإسباني ألفارو موراتا من فريق يوفنتوس الإيطالي بعد تألقه الكبير في أول موسم له خارج أسوار الفريق الملكي وقيادته لفريقه لنهائي دوري أبطال أوروبا.

وكان موراتا وراء هدف التعادل بقلب ملعب سانتياجو بيرنابيو والذي منح يوفنتوس بطاقة التأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا وأقصى فريقه السابق ريال مدريد، كما سجل هدفا في الذهاب وهدفا في النهائي أمام برشلونة وهدفين في ربع النهائي أمام بروسيا دورتموند الألماني.

تألق موراتا، دفع بينيتيز لطلب استعادته خصوصا أن فريق ريال مدريد وضع بندا في عقد لاعبه السابق يسمح بعودته مقابل 30 مليون يورو في الموسم الأول و35 مليون يورو في الموسم الثاني.

وتبقى رغبة اللاعب مهمة في تحقيق رغبة بينيتيز، كما أن يوفنتوس تحرك بقوة في الأسابيع الأخيرة لإقناع المهاجم الدولي الإسباني بالبقاء.

ويعتمد بينيتيز في الغالب على خطة 4-2-3-1 وهو ما يجعله في حاجة لمهاجم صريح مما قد يدفع الفرنسي كريم بنزيمة للخروج، فيما يرغب الرئيس فلورنتينو بيريز في جلب المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو من مانشستر سيتي وهو القرار الذي لا يعجب المدرب الإسباني.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع