رونالدو هدافا لموسم 2014-2015

رونالدو هدافا لموسم 2014-2015

المصدر: إرم - نور الدين ميفراني

لم يكن موسم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو جيدا على المستوى الجماعي حيث فشل فريقه ريال مدريد في التتويج بأي لقب في نهاية الموسم الحالي واكتفى بلقبين أحرزهما في النصف الأول من الموسم وهما كأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.

وفشل الغريم الأرجنتيني ليونيل ميسي في التسجيل في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام يوفنتوس الإيطالي واكتفى النجم البرازيلي نيمار بهدف وحيد ليضمن النجم البرتغالي التتويج بلقب هداف دوري أبطال أوروبا للموسم الرابعة في مسيرته ويشارك ميسي ونيمار في اللقب.

وحسم النجم البرتغالي عدة ألقاب فردية هذا الموسم أولها لقب هداف الدوري الإسباني برصيد 48 هدفا ولقب الحذاء الذهبي الأوروبي كأفضل هداف في البطولات الأوروبية ولقب هداف دوري أبطال أوروبا، كما ضمن لقب هداف موسم 2014-2015 في كل المسابقات بعد تسجيله لـ61 هدفا.

وسجل رونالدو 48 هدفا في الدوري الإسباني و10 أهداف في دوري أبطال أوروبا وهدفين في كأس السوبر الأوروبي وهدف في كأس ملك إسبانيا ـ بينما تجمد رصيد الأرجنتيني ليونيل ميسي في 58 هدفا بواقع 43 هدفا في الدوري الإسباني و10 في دوري أبطال أوروبا و5 في كأس ملك إسبانيا.

وستكون الأرقام الشخصية لرونالدو في الموسم الحالي وسيلته الوحيدة للدفاع عن لقبه كأفضل لاعب في العالم والكرة الذهبية والتي أصبح النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي على مقربة من استعادتها وحملها للمرة الخامسة في مسيرته وهو رقم قياسي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة